النسخة الصينية المرعبة من باغاني هويرا

شاهدنا سابقاً العديد من النسخ المقلدة عن سيارات رياضية خارقة ونادرة، كان معظمها عبارة عن محاولات فاشلة لتقليد أغلى السيارات، وعدد قليل من هذه السيارات المقلدة وصل لدرجة من الإبداع الذي يستحق الإحترام.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، أحد أجدد الأعمال الفنية الميكانيكية التي تسعى لتقليد السيارة الإيطالية الفائقة باغاني هويرا - تلفظ باغاني ويرا – في الصين.

نتيجة هذه المحاولة كانت نسخة صينية مرعبة من باغاني هويرا، وصنعت هذه السيارة التي تعتبر جريمة بحق السيارات الرياضية في ورشة سيارات صينية.

يبدو أن صانعي هذه السيارة المقلدة من متابعي أخبار السيارات، حيث أنهم صنعوا باغاني هويرا كشف قبل إزاحة النقاب عن نسخة الكشف الحقيقية من هويرا عام 2016.

وحاول فريقنا أن يكتشف ما إذا كانت هذه السيارة العجيبة تمنلك سقفاً قماشياً أو حديدياً، ولكن يبدو أنها تبقى كشف دون سقف نظراً لزجاجها الأمامي الذي يمتلك زوايا حادة.

شاهد عزيزي القارئ صور السيارة المزيفة، وشاركنا برأيك في خانة التعليقات الموجودة في الأسفل! 

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...