الوردي يغطي أحد أغلى وأشرس سيارات بي ام دبليو

تمكنت عدسات بعض المصورين من توثيق ظهور نسخة مميزة من سيارة بي ام دبليو اكس 6 ام في جيلها الثاني أثناء سيرها على الطرق العامة في مدينة ميونخ بوطنها الأم ألمانيا.

وتميزت هذه النسخة من بي ام دبليو اكس 6 ام 2015 بحصولها على هيكل خارجي مغلف بالكروم الوردي الذي يشد لمعاناً، لتشد هذه السيارة جميع الأنظار نحوها سواءً أكانت معجبة بها أو تعتقد أن مبتذلة، كما يوجد من سيعتبرها جريئة أيضاً.

سيشترك جميعاً اعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن سيارة بي ام دبليو اكس 6 ام تمتلك تصميماً رياضياً شرساً لا يستحق أن يغطى باللون الوردي اللطيف، ولكن عشاق التعديل يرغبون دائماً بالتميز.

وبعيداً عن رأيكم بهذا التعديل، نود أن نذكركم أن فريقنا في عرب جي تي قام في السابق بتجربة أداء وسرعة بي ام دبليو ام اكس 6 ام 2015 مع زميلنا صهيب شعشاعه في ولاية تكساس الأمريكية، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صلة المرفقة في أسفل هذه الصفحة.

تمتلك بي ام دبليو اكس 6 ام الجديدة محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 575 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) من ثماني سرعات لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً بـ 250 كم/س.

تعتبر اكس 6 ام واحدة من أغلى سيارات بي ام دبليو، حيث يبدأ سعرها من 147 ألف دولار أمريكي (551 ألف ريال سعودي).