الوليد بن طلال يكافئ نادي النصر بـ 25 سيارة

أعلن الأمير السعودي الوليد بن طلال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تقديمه 25 سيارة لكل من لاعبي نادي النصر وجهازه الفني وذلك  نظير تتوجيهم بلقب دوري عبداللطيف جميل السعودي.

 وبارك الوليد بن طلال لجماهير ومنتسبي نادي النصر بمناسبة عودة الفريق من جديد للبطولات بعد انتظار دام 19 عاماً، حيث كتب الأمير عبر تغريدة قائلاً :" أهنىء نادي النصر بعودته الى البطولات وتحقيق الدوري وبهذه المناسبة أعلن عن مكافأة الجهاز الفني واللاعبين بتقديم ٢٥ سيارة نظير الإنجاز المحقق".

وليست هذه المرة الأولى التي يقدم فيها المليونير السعودي الوليد بن طلال سيارة كهدية فقد قدم سابقاً سيارة بنتلي لمدرب نادي الهلال سامي الجابر وقبلها بنتلي أيضاً لممثل فايز المالكي وآخر هدايا الأمير السعودي كانت في منتصف مارس الماضي عندما قدم  23 سيارة جيب لنجوم الكوميديا.

وقد احتفل النصر أمس الأحد باللقب السابع في تاريخه والأول منذ 19 عاماً بحضور أكثر من 52 ألف متفرج في استاد الملك فهد الدولي، حيث أقيمت مباراة النصر مع التعاون التي انتهت بالتعادل (1:1) وبدأ محمد السهلاوي تسجيل هدف النصر أولاً قبل أن يعادل الكاميروني بول إيفولو النتيجة، ورغم ذلك حقق النصر اللقب بفضل عدد نقاطه الـ 65 التي جمعها في المباريات السابقة.