ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

الوليد بن طلال يهدي طياري عاصفة الحزم سيارات فارهة

0

بمناسبة انتهاء عملية عاصفة الحزم، العملية العسكرية التي قامت بها السعودية بمشاركة تحالف دولي مكون من عشر دول ضد الحوثيين في اليمن، قدم الأمير الوليد بن طلال 100 سيارة فارهة إلى الطيارين السعوديين الذين شاركوا في هذه المهمة العسكرية.

وحسبما غرد الوليد بن طلال على حسابه في موقع التويتر “أهنئ قيادتنا الرشيدة نجاح عملية #عاصفة_الحزم وبدء عملية #إعادة_الأمل وتقديراً للطيارين المائة السعوديين المشاركين يشرفني إهدائهم 100 سيارة بنتلي”.

ويبدو أن الوليد بن طلال قرر أن يكافئ الطيارين السعوديين على طريقته الخاصة، التي تتمثل في سيارات بنتلي الانجليزية الفارهة التي يستعين بها في معظم الهدايا التي يقدمها.

وحسب أجدد المعلومات التي توفرت لدينا، قام الوليد بن طلال بمسح هذه التغريدة، وانتشرت بعض المعلومات التي تؤكد أن القانون العسكري يمنع تقديم الهدايا والمكافآت لأفراده، مما سيمنع الأمير السعودي من توزيع هذه السيارات للطيارين السعوديين.

ومن الجدير بالذكر أن قيادة التحالف أعلنت في الأمس عن توقف عملية عاصفة الحزم وبدأ عملية إعادة الأمل، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الدفاع السعودية إزالة جميع التهديدات التي تشكل تهديدا لأمن السعودية والدول المجاورة، وبعد أن تم تدمير الأسلحة الثقيلة والصوراريخ البالستية والقوة الجوية التي كانت بحوزة ميليشيا الحوثيين والقوات الموالية لصالح الرئيس اليمني المخلوع.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات