امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها هم النساء السعوديات قبل أن يقدن السيارات العام المقبل إن شاء الله، حيث اعلنت امرأة اسكتلندية مؤخراً إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها.

فحسبما أعلنت الصحافة البريطانية ، تجاهلت السيدة كارلي ماكاي البالغة من العمر 29 عماً مئات المخالفات المقيدة على سيارتها، والتي كانت تحرر لها بسبب وقوفها المتكرر واليومي أمام منزل والدتها، لتكتشف لاحقاً أن الوقوف في ذلك المكان كان ممنوعاً، لتواجه المحكمة التي ألزمتها على دفع المخالفات المرورية المترتبة عليها والتي بلغت رقماً باهظاً.

حيث أن قيمت المخالفات التي ترتبت على هذه المرأة 24,500 جنيه استرليني أي ما يعادل 32 ألف دولار أمريكي أو 120 ألف ريال سعودي، مما دفع هذه السيدة إلى إعلان إفلاسها وطلب الحماية القانونية من الدائنين.

المخالفات المرورية

المخالفات المرورية التي ترتبت على هذه المرأة جعلتها تعلن إفلاسها

واضطرت هذه المرأة التي تعيش في مدينة بازلي باسكتلندا وتعمل ضمن طاقم طائرة إلى إعلان إفلاسها، بعد أن أكدت أنه يترتب عليها ديون بقيمة 37,546 جنيه استرليني أي ما يعادل 49,882 دولار أمريكي أو 187,167 ريال سعودي غير قيمة هذه المخالفات المرورية.

 

 

يجدر الإشارة إلى أن مواقف السيارات تعتبر من أكبر المشاكل التي يواجهها السائقين في بريطانيا ويتكبدوا بسبب مخالفات مرورية عديدة، وذلك بسبب كونها تفتقد نظاماً موحداً، ويتوجب على السائق أن يتفقد النظام المعمول به في كل مكان على حدة لإيقاف سيارته.

ملاحظة: يتوجب على كل سائق وسائقه أن يتقفدوا المخالفات المرورية المثبته على سياراتهم بشكل مستمر لكي لا يترتب عليهم غرامات مالية ضخمة لا يعلموا بها.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...