امرأة تقود أسرع دودج تشارجر هيلكات 2015 في العالم حتى الآن

تعتبر سيارة دودج تشارجر اس ار تي هيلكات 2015 أقوى وأسرع سيارة سيدان غير معدلة في العالم، وسبق أن قام زميلنا صهيب شعشاعه بتجربة قيادتها على حلبة مخصصة للسباقات في مدينة واشنطن الأمريكية.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي فيديو جديد يعرفكم على أسرع سيارة دودج تشارجر هيلكات 2015 في العالم حتى الآن، ولا تتميز هذه السيارة المعدلة فقط بسرعتها بل لأن من تقودها امرأة.

حصلت أسرع سيارة دودج تشارجر اس ار تي هيلكات 2015 حتى الآن على تعديلات ميكانيكية، ليتمكن محركها هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر من توليد قوة 750 حصان بدلاً من 707 حصان، ووصلت قوة 643 حصان إلى عجلات هذه النسخة من تشارجر أثناء اختبارها على جهاز الداينو.

واحتاجت أسرع نسخة في العالم حتى الآن من طراز دودج تشارجر اس ار تي هيلكات 2015 إلى 10:67 ثانية لقطع مسافة ربع الميل، لتسجل رقماً أفضل من النسخة الأساسية التي تحتاج إلى 11 ثانية لتقطع نفس المسافة.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي الفيديو المرفق في الأسفل للتعرفوا على هذه النسخة المعدلة من دودج تشارجر هيلكات 2015، ومن المؤكد أن هذا الرقم سيتم كسره قريباً إن شاء الله حيث أن هذه السيارة مازالت غير متوفرة للبيع في معظم أنحاء العالم مما يعني أن عشاق التعديل لم يكشفوا عن مواهبهم بتحسين أرقامها الميكانيكية.