امرأة صينية تنجو من حادث انقلاب حاوية على سيارتها

نجت امرأة صينية من الموت بأعجوبة يوم السبت الماضي بعد أن سقطت حاوية نقل عملاقة عن شاحنة فوق سيارتها نيسان وسحقت السيارة بالكامل على الطريق في تشانغ  بمقاطعة جيانجسو الصينية.

وقع الحادث عندما كانت المرأة تقود بجانب شاحنة تحمل حاوية نقل على الطريق فمالت الحاوية وسقطت فوق سيارتها وسحقت السيارة وعلقت المرأة بداخلها لحين وصول فرق الإنقاذ.

في البداية ظن رجال الإنقاذ أن المرأة قد لقيت مصرعها تحت الحاوية فقاموا بإزالة الحاوية عن حطام السيارة ولكن بعد 20 دقيقة ريثما وصلت الرافعة.

ووسط ذهول الجميع علا صوت صراخ المرأة العالقة في حطام السيارة فقام رجال الإنقاذ بقص الحديد وإخراجها إلى بر الأمان وتبين أنها تعرضت لإصابات طفيفة فقط رغم كل  وزن الحاوية الثقيلة التي سقطت فوقها!

لايوجد كلمات تصف هذا الحادث الغريب ولكن وبكل تأكيد العناية الإلهية هي التي أنقذت هذه المرأة التي مازال في عمرها بقية!

 وبالتأكيد سيكون مصير لسيارة الشطب بعد هذا الحادث الاستثنائي والمروع.

 

نجت امرأة صينية من الموت بأعجوبة يوم السبت الماضي بعد أن سقطت فوق سيارتها الـ (نيسان) حاوية نقل عملاقة عن شاحنة وسحقت السيارة بالكامل على الطريق في تشانغ  بمقاطعة جيانجسو الصينية.

وقع الحادث عندما كا المرأة تقود بجانب شاحنة تحمل حاوية نقل على الطريق فمالت الحاوية وسقطت فوق سيارتها وسحقت السيارة وعلقت المرأة بداخلها لحين وصول فرق الإنقاذ.

ظن رجال الإنقاذ أن المرأة قد لقيت مصرعها تحت الحاوية فقاموا بإزالة الحاوية عن حطام السيارة ولكن بعد 20 دقيقة ريثما وصلت الرافعة.

ووسط ذهول الجميع صدح صوت صراخ المرأة العالقة في حطام السيارة فقام رجال الإنقاذ بقص الحديد وبإخراجها إلى بر الأمان وتبين أنها تعرضت لإصابات طفيفة فقط رغم كل ماحدث ووزن الحاوية الثقيلة التي سقطت فوقها!

لايوجد كلمات تصف هذا الحادث الغريب ولكن وبكل تأكيد العناية الإلهية هي التي أنقذت هذه المرأة التي مازال في عمرها بقية!

 وبالتأكيد السيارة سيكون مصيرها الشطب بعد هذا الحادث الاستثنائي والمروع.

- See more at: http://www.autosearch.me/newsd-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%...