ام 6 معدلة تتحدى كلاً من فيراري اف 12 و اودي اس 6 و ام 4

تعتبر سيارة بي ام دبليو ام 6 النسخة عالية الأداء من طراز بي ام دبليو الفئة السادسة، وبدأت عملية صنعها منذ عام 1983 ومستمرة بنجاح هائل حتى الآن.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي فيديو مميز، يُظهر نتيجة سباقات سرعة خاضتها نسخة معدلة من سيارة بي ام دبليو ام 6 بشكل قانوني على مضمار مخصص لتحديات الدراج ريس.

جمع السباق الأول بين سيارتي بي ام دبليو ام 6 و فيراري اف 12 بيرلينيتا، لتنتصر السيارة الألمانية بفارق كبير بعد أن تمكنت من اجتياز مسافة كيلومتراً واحد في 21,543 ثانية وبسرعة وصلت إلى 268,05 كم/س.

أما السباق الثاني فجمع بين سيارتي ام 6 و اودي اس 6، لتنتصر السيارة الأولى بعد أن تمكنت من قطع مسافة كيلومتر في 21,436 ثانية وبسرعة وصلت إلى 268,85 كم/س.

وأخيراً السباق الثالث والأخير الذي جمع بين الشقيقتين بي ام دبليو ام 6 و ام 4 المعدلتين، وتمكنت ام 6 أيضاً من الفوز في هذا السباق بعد أن اجتازت مسافة كيلومتر في 21,150 ثانية وبسرعة وصلت إلى 269,86 كم/س.

ومن الجدير بالذكر أن هذه النسخة من بي ام دبليو ام 6 معدلة من قبل شركة بي بي بيرفورمانس، ليتمكن محركها V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج من توليد قوة 800 حصان بدلاً من 553 حصان المتوفرة في النسخة الأساسية منها.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهدة نتيجة مشاركة بي ام دبليو ام 6 المعدلة في سباقات السرعة القانونية.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...