انتهت فرصتكم لإمتلاك سيارة لمبرجيني افنتادور SV

مرت ثلاثة أشهر على إطلاق سيارة لمبرجيني افنتادور SV ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، لتتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات قد تُحزن عشاق سيارات لمبرجيني الخارقة.

حيث بيعت كافة نسخ طراز لمبرجيني افنتادور SV المحدودة الإنتاج بـ 600 نسخة في العالم، قبل أن يتم تسليمهم للعملاء المميزين.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا ستتوفر 200 نسخة من افنتادور SV في الولايات المتحدة الأمريكية، و 200 نسخة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، و 200 نسخة في دول شرق آسيا.

وكما ذكرنا في السابق تعتبر سيارة لمبرجيني افنتادور SV – الاحرف اس في اختصار سوبر فوليس – نسخة خاصة من الثور الهائج افنتادور، وتمتلك قوة أكبر بـ 40 حصان مع وزن أقل بـ 50 كيلوغرام من الطراز الأساسي مما يوفر أداء أفضل لتحمل لقب "أسرع سيارة لمبرجيني افنتادور إنتاجية في العالم".

زودت سيارة لمبرجيني افنتادور SV بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

ويبلغ سعر لمبرجيني افنتادور SV في الولايات المتحدة الأمريكية 493 ألف دولار أمريكي (مليون و 850 ألف دولار أمريكي)، و 363,747 دولار أمريكي (مليون و 365 ألف ريال سعودي) في أوروبا.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...