انفينيتي تعين الغسان للسيارات وكيلاً معتمداً في السعودية

اعلنت شركة انفينيتي عن تعيين مؤسسة غسان عبدالرحمن السليمان التجارية وكيلاً معتمداً وشريكاً في المملكة العربية السعودية، في خطوة تمثل جزءاً من استراتيجية النمو الطموحة في منطقة الشرق الأوسط.

وبموجب الإتفاق، سيتمكن العملاء الحاليين والجدد من الاستفادة من التجربة المتكاملة لعلامة انفينيتي التجارية فور بدء الغسان للسيارات لعملياتها رسمياً، كما ستقوم الغسان للسيارات في  الأشهر المقبلة بتقديم المجموعة الكاملة من المركبات الفاخرة ودعم الخدمة وقطع الغيارعبر شبكة من مراكز انفينيتي المتخصصة.

وتلتزم مراكز انفينيتي بالمستويات العالمية للعلامة التجارية بشكل كامل، وسيبدأ افتتاحها في جدة اعتباراً من منتصف شهر مارس المقبل، يليها الرياض والخبر.

وكانت مبيعات انفينيتي ارتفعت خلال العام 2013 بأكثر من 17% في منطقة الشرق الأوسط، وبعد تعيين الغسان للسيارات كوكيل معتمد في المملكة، تتوقع انفينيتي أن تواصل نموها القوي في المنطقة. ولتعزيز تواجدها وضمان دعم العملاء على نحو متكامل، بدأت الغسان للسيارات عمليات تدريب فرق المبيعات وفنيي الخدمة المؤهلين لتواكب معايير الجودة العالمية لانفينيتي.

وبهدف ضمان تقديم مستويات استثنائية لدعم وخدمة العملاء، تتعاون انفينيتي مع نيسان في تأسيس تواجد مباشر في المملكة من خلال شركة مشتركة للتوزيع في السعودية، أعلنت نيسان عن تأسيسها في نوفمبر 2013. هذا وسوف يتم الكشف عن تفاصيل إضافية حول خطط توسع انفينيتي في المملكة العربية السعودية خلال عام 2014.