انفينيتي كيو 30 تحصل على مظهر تقشعر له الأبدان

حصلت السيارة اليابانية انفينيتي كيو 30 مؤخراً على تعديل لا مثيل له، لكي تجذب جميع الأنظار نحوها عندما ستشارك في معرض للفن في مدينة الضباب لندن، الذي ستقام فعالياته خلال الفترة من 20 إلى 24 يناير الجاري إن شاء الله.

وكما توضح بعض الصور التشويقية لهذه السيارة المرفقة في الأسفل، كيف تم تثبيت عدد ضخم من المسامير النحاسية وصل عددها إلى 49 ألف مسمار على هيكل سيارة انفينيتي كيو 30، لتعطي السيارة مظهر غريب مقشعر للأبدان.

قامت بهذا المشروع الفنانة (Rachel Ducker)، بعد أن قامت بتثبيت هذا العدد الهائل من المسامير النحاسية على هيكل سيارة انفينيتي كيو 30.

سيتم الكشف عن هذه القطعة الفنية غداً إن شاء الله، قبل إفتتاح المعرض بيوم لكي تتمكن الصحافة من التعرف عن قرب على هذا العمل الغريب من نوعه.

ومن الجدير بالذكر أن فريقنا في عرب جي تي سبق وتعرف على سيارة انفينيتي Q30 2016، التي تعتبر الآن أصغر سيارة في أسطول طرازات انفينيتي، أثناء الكشف عنها بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر الماضي، يمكنكم الضغط هنا لمعرفة مواصفات هذه السيارة الجديدة كلياً.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...