انفينيتي Q60 كوبيه 2016 تظهر في أوضح صور لها

التقطت عدة صور لسيارة انفينيتي Q60 كوبيه 2017، لتظهر بأوضح مظهر تجسسي حتى الآن، أثناء اختبارها بشكل سري في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية وحصولها على جلسة تصوير مميزة.

وبنظرة شاملة على سيارة Q60 كوبيه الإنتاجية، نجد السيارة الجديدة لديها تصميم مألوف مستوحاً من نسختها الاختبارية التي ظهرت في معرض ديترويت للسيارات بداية العام الحالي، ولكن هذه السيارة التي يتم تجريبها قبل إنتاجها حصلت على واجهة أقل عدوانية وشبك أمامي بارز، بالإضافة للمصابيح الأمامية، ويمكننا أن نرى فتحات التهوية بشكلها الجديد والصدامات الأمامية، والمرايا المثبتة على الباب، وسقف منحدر بشكل حاد، ونظام عادم مزدوج.

خيارات المحرك ما زالت غير مؤكدة، ولكن قد تستخدم سيارة انفينيتي Q60 كوبيه الإنتاجية محرك V6 سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج مقدم من مرسيدس بقوة 333 حصان 479 نيوتن.متر من عزم الدوران، من المتوقع أيضا أن تتوفر مع محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن توربني مزدوج من صنع مرسيدس أيضاً يولد قوة لا تقل عن 208 حصان و350 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ومن المتوقع عرض سيارة انفينيتي Q60 كوبيه لأول مرة ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في كانون الثاني/يناير قبل أن تتوجه للبيع في ربيع عام 2016 إن شاء الله.