انفينيتي Q60 كوبيه 2017 في أول صور تجسسية لها

تعتبر شركة انفينيتي واحدة من أشهر صانعي السيارات الفاخرة السريعة النمو في معظم أنحاء العالم، ولطالما كانت محط اهتمام الكثيرين من محبي الفخامة في ركوب السيارة.

وبعد طول انتظار تمكنت عدسات كاميرات المصورين التجسسيين من التقاط الصور الأولى لسيارة انفينيتي Q60 كوبيه 2017 أثناء اختبارها وهي متخفية أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها الخارجي، وبالرغم من ذلك نستطيع ملاحظة حصول هذه السيارة القادمة على تصميم مستوحى من شقيقتها انفينيتي Q50، إلاّ أنه من الواضح أنّ السيارة ستتميز بعدة تفاصيل خاصة بها.

ومن المؤكد أن هذه السيارة التي يتم احتبارها في الوقت الحالي تحمل تصميماً يعتمد على نسختها الاختبارية التي ظهرت في معرض ديترويت للسيارات بداية العام الحالي.

وإذا اطّلعنا على الصور المرفقة في الأسفل فبإمكاننا ملاحظة وجود المصابيح الضبابية LED الأمامية نحيلة، والشبك الأمامي البارز، والسقف مائل بطريقة جميلة مع نهاية رياضية وجناح قصير تحته المصابيح الخلفية الأنيقة.

أشارت تقارير سابقة حول محرك سيارة انفينيتي Q60 كوبيه الذي سيكون من إنتاج شركة مرسيدس بنز، سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 333 حصان و479 نيوتن.متر من عزم الدوران، لكن هناك إشاعات حول وجود محرك بديل أعلى في الأداء V8 سعة 4.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 408 حصان، أيضاً هناك خيار هجين من المحركات.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن انفينيتي Q60 كوبيه 2017، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...