انفينيتي QX80 تحصل على تعديلات لا مثيل لها

نسعى دائماً إلى تزويدكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بأجدد وأكثر عمليات تعديل السيارات تميزاً في العالم، ونجمتنا لليوم السيارة اليابانية الضخمة انفينيتي QX80 التي حصلت على تغيرات شاملة على شكلها الخارجي.

تم تعديل سيارة الدفع الرباعي انفينيتي QX80 من قبل شركة لارتي ديزاين المختصة بتعديل هياكل السيارات ذات العلامات التجارية الفاخرة مثل؛ مرسيدس بنز و لكزس و رنج روفر.

تحمل هذه السيارة المعدلة اسم انفينيتي QX80-LR3 وحصلت على واجهة أمامية معادة التصميم بالكامل، مع صادم جديد وسبك أمام مختلف ومصابيح LED ومصابيح ضباب وعاكسات إضاءة جديدة، وكما هي الحال لدى الصادم الأمامي، فإن الصادم الخلفي يحوي مشتتاً للهواء يساعد على زيادة القوة الضاغطة نحو الأسفل، في حين أن نظام العادم طور خصيصاً من (ريموس) يضمن فتحات من الكروم.

وتخلت هذه السيارة المعدلة عن شعار انفينيتي الذي يتوسط شبكها الأمامي، ليحل بدلاً منه شعار شركة لارتي ديزاين.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل يعمل المختصون بهذه الشركة على صناعة القطع الخاصة بتعديل السيارات بشكل يدوي، مما يعني أن كل جزء من سيارة انفينيتي Q80 المعدلة عبارة عن قطعة فنية فريدة من نوعها.

لدى شركة لارتي ديزاين شبكة وكلاء كبيرة جداً في الولايات المتحدة و ألمانيا و روسيا.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...