اوبل جي تي كوبيه تجذب الصحافة بمعلومات جديدة

وفقا لتقارير قادمة من المملكة المتحدة، فإن سيارة اوبل جي تي سوف تعود في العام القادم عندما سيتم عرضها في معرض جنيف للسيارات.

بينما كانت في الجيل الماضي  سيارة رودستر بسقف قابل للكشف، فان الطراز الجديد من اوبل جي تي يعتقد بأنه سوف يأخذ شكل الكوبيه وسوف يعتمد على الجيل الأخير من اوبل استرا والتي سوف تأخذ منها معظم القطع والأجزاء الداخلية.

ولكن اوبل جي تي الجديدة لم تأخذ حتى الآن الضوء الأخضر للإنتاج، و إنما يعتقد أنها ستكون نسخة اختبارية سوف تظهر في شهر مارس من العام القادم في معرض جنيف وعندها سوف تقرر شركة جنرال موتورز المالكة لعلامة اوبل إذا كانت هذه السيارة تستحق الإنتاج أم لا وذلك بناء على الملاحظات الواردة من الجمهور والصحافة.

يعتقد أن يأخذ تصميم اوبل جي تي لمسات من سيارة اوبل اكسبريمنتل جي تي الاختبارية التي صُنعت في عام 1965 والتي لم تدخل خطوط الإنتاج في ذلك الوقت.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي من المتوقع أن تعمل سيارة اوبل جي تي الجديدة بنظام دفع أمامي وسوف تزود بمحركات بنزين وديزل عديدة من مجموعة اوبل، تتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات ويتوفر بخيار أوتوماتيكي.

إذا تمت الموافقة على المشروع، فإنتاج السيارة سوف يكون في عام 2017 ويمكن ان يكون هناك طراز كشف يتم إطلاقه في عام 2018 إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الأسفل لسيارة اوبل مونزا الاختبارية التي ظهرت في عام 2013.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...