اوبل كروس لاند اكس سيارة جديدة ستتوفر في منطقتنا العربية

سيقدّم صانع السيارات الألماني اوبل، في العام 2017 إن شاء الله، طراز الكروس أوفر الجديد كروس لاند إكس - Crossland X في أسواق الإمارات والأردن ولبنان. وتواصل سيارة الكروس أوفر الجديدة كلياً توجهات العلامة إلى فئة سيارات الكروس أوفر الرياضية والرحبة. أما الاسم الجديد، والمختلف، والمثير للاهتمام، فهو يتطابق بشكل مثالي مع قدرات السيارة.

وقالت تينا مولر، المدير التنفيذي للتسويق في أوبل: "العملاء يرغبون بسيارات تحفز العواطف في الفئة B أيضاً. ونحن نلبي هذه المتطلبات من خلال كروس لاند إكس، ونقدم لهم سيارة ذات تصميم ممتع وفوائد السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في الحياة المدنية – رشيقة في المدينة وواثقة عند القيادة لمسافات طويلة".

ومنذ العام 2010، ارتفعت أرقام مبيعات فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وسيارات الكروس أوفر خمسة أضعاف. ومن شأن أوبل كروس لاند إكس أن تقدم زخماً إضافياً في هذه الفئة وتعزز النمو المحتمل لعلامة أوبل. ومع سيارة الكروس أوفر الجديدة، ستبدأ أوبل دخول فئة الكروس أوفر بقوة في 2017، لتضيف فئة أخرى إلى مجموعة منتجاتها التي تزداد توسّعاً وتمتد من طرازي آدام ADAM وزافيرا Zafira.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...