اوبل كروس لاند اكس سيارة جديدة ستتوفر في منطقتنا العربية

اوبل كروس لاند اكس سيارة جديدة ستتوفر في منطقتنا العربية

سيقدّم صانع السيارات الألماني اوبل، في العام 2017 إن شاء الله، طراز الكروس أوفر الجديد كروس لاند إكس - Crossland X في أسواق الإمارات والأردن ولبنان. وتواصل سيارة الكروس أوفر الجديدة كلياً توجهات العلامة إلى فئة سيارات الكروس أوفر الرياضية والرحبة. أما الاسم الجديد، والمختلف، والمثير للاهتمام، فهو يتطابق بشكل مثالي مع قدرات السيارة.

وقالت تينا مولر، المدير التنفيذي للتسويق في أوبل: "العملاء يرغبون بسيارات تحفز العواطف في الفئة B أيضاً. ونحن نلبي هذه المتطلبات من خلال كروس لاند إكس، ونقدم لهم سيارة ذات تصميم ممتع وفوائد السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في الحياة المدنية – رشيقة في المدينة وواثقة عند القيادة لمسافات طويلة".

ومنذ العام 2010، ارتفعت أرقام مبيعات فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وسيارات الكروس أوفر خمسة أضعاف. ومن شأن أوبل كروس لاند إكس أن تقدم زخماً إضافياً في هذه الفئة وتعزز النمو المحتمل لعلامة أوبل. ومع سيارة الكروس أوفر الجديدة، ستبدأ أوبل دخول فئة الكروس أوفر بقوة في 2017، لتضيف فئة أخرى إلى مجموعة منتجاتها التي تزداد توسّعاً وتمتد من طرازي آدام ADAM وزافيرا Zafira.

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...