اودي تي تي ستتحول إلى سيارة مخصصة للطرق الوعرة

أكدت الصحافة البريطانية أن شركة اودي الألمانية ستقوم بإنتاج سياراتها الاختبارية اودي تي تي اوف رود - Audi TT offroad، التي كشفت عنها سابقاً في معرض بكين للسيارات في عام 2014.

وفقاً لهذه المعلومات غير الرسمية ستصل النسخة الإنتاجية من سيارة اودي تي تي المخصصة للقيادة على الطرق الوعرة في عام 2017 ان شاء الله، وستحمل اسم اودي تي تي كيو – Audi TTQ.

رغم أن الصانع الألماني كان يرغب أن يسمي النسخة الإنتاجية من هذه السيارة اودي كيو 4، ولكن هذا الاسم مملوك من قبل مجموعة فيات.

ومن الجدير بالذكر أن تصميم سيارة اودي تي تي اوف رود الاختبارية، يجمع بين سيارات كوبيه مع أسلوب الحياة العصري وميزات سيارات الدفع الرباعي المدمجة، وتضيف هذه السيارة الاختبارية ذات الأربعة أبواب تحديثات على تصميم سيارات اودي.

تمتلك هذه السيارة الاختبارية محرك TFSI رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 288  حصان و 380 نيوتن.متر من عزم الدوران، إلى جانب اثنين من المحركات الكهربائية يولدان قوة 114 حصان و 270 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتولد سيارة اودي تي تي اوف رود الاختبارية قوة 402 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران.

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية عن سيارة اودي تي تي كيو النسخة الإنتاجية من اود تي تي اوف رود، سنزودكم بها على الفور ان شاء الله عبر موقعنا عرب جي تي.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...