اودي فولكس فاجن الشرق الأوسط تعين مديراً ادرياً جديداً

أعلنت اودي فولكس فاجن الشرق الأوسط عن تعيين (بينوا تيير) البالغ من الهمر 45 عاماً مديراً ادارياً جديداً لها في دبي.

ويحمل (بينوا) معه أكثر من 15 عاماً من الخبرة العالمية في اودي حيث يأتي انضمامه إلى اودي فولكس فاجن الشرق الأوسط بعد اتمامه لست سنوات في منصب المدير الإداري لاودي فرنسا. ومن منصبه الجديد، سيرأس علامة اودي في المنطقة عبر الدول الـ 11 التي تعمل فيها.

ويأتي (بينوا تيير) خلفاً لـ (تريفر هيل) الذي أتم ثلاث سنوات ناجحة في الشرق الأوسط، وهو ينتقل الآن لقيادة المشروع الاستراتيجي للتدويل في مقر اودي في إنغولشتات ألمانيا.

سيركز السيد (تيير) على الفرص المتاحة لاودي في السوق العالمي من خلال مراجعة الأشخاص الذين يتم توظيفهم والوكلاء الذين يتم تعيينهم ومواقع عملياتهم والمنتجات التي يسوقونها وتوقيت عرضها في السوق.

ومن الجدير بالذكر أن (بينوا تيير) حاصل على ماجستير من جامعة (غلاسكو) اسكتلندا و شهادة DESS من جامعة (ليل) فرنسا وشهادة دبلوم من جامعة (IPAG) لإدارة الأعمال في العاصمة الفرنسية باريس. وبدأ مسيرته المهنية مع مجموعة فولكس فاجن في عام 1999 من خلال منصب مدير المبيعات في اودي فرنسا.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...