اودي A7 سبورت باك تتحدى صحراء دبي

إذا أردت أن تخوض مغامرة على رمال الصحراء عزيزي القارئ أو ما يُعرف بـ"الطعوس" فلا بد أنك قد تختار سيارة مثل جيب رانجلر أو تويوتا لاند كروزر أو ما شابه من المركبات الضخمة المخصصة للسير على الوعر، ولكنك بالتأكيد لن تختار سيارة اودي ايه 7 سبورتب اك!

إلا أن الصانع الألماني (أودي) قرر أن يفعل هذا بالضبط، فأخذ سيارة أودي ايه 7 سبورتباك إلى صحراء مدينة دبي الإماراتية ليستعرض نظام (كواترو) للدفع الكلي للعجلات، وكانت النتيجة مذهلة بالفعل عزيزي القارئ، حيث يعرض الفيديو سيارة أودي A7 سبورت باك وهي تقطع الكثبان الرملية صعوداً ونزولاً بكل سهولة.

وبالطبع فإن مسار الرحلة كان معداً من قبل، ولا بد أن فريق أودي خفف من ضغط الهواء في الإطارات قليلاً لتناسب الطبيعة الرملية،  إلا أن هذا لا يقلل من قدرات اودي A7 سبورت باك ونظامها (كواترو)، ولا يقلل كذلك من مهارة السائق الذي عرف كيف يقود السيارة المنخفضة بثبات على الرمال ويحافظ على سرعة مناسبة ليخرج لنا هذا الفيديو المشوّق.

شاهد الفيديو عزيزي القارئ قبل أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل، ولاتنس أن تشاركه مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة من محبي سيارات أودي أو ساكني دبي والإمارات العربية المتحدة.