اودي A7 2018 تظهر في صور تجسسية أثناء اختبارها

بدأت شركة اودي الألمانية باختبار الجيل الجديد من سيارة A7 على الطرق العامة وهي متخفيه أسفل الهيكل الحالي من هذه السيارة الفاخرة متوسطة الحجم، قبل أن يتم إطلاقها الرسمي المتوقع أن يكون قبل نهاية عام 2018.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن أبعاد سيارة اودي A7 2018 ستزيد مقارنة بالسيارة الحالية، حيث أنها ستكون أعرض قليلاً على الرغم من أن طولها لن يتغير عن الجيل الحالي، وهناك تحسين في أقواس العجلات، ومن المتوقع أيضاً أن تصميم هذه السيارة سيكون رياضي بشكل متطرف عما هي عليه الآن.

وقال السيد (Marc Lichte) المشرف على تصميم الجيل الجديد من اودي A7، أنه يفترض علينا توقّع تغييرات كبيرة وجذرية على الشكل الخارجي والداخلي، وأيضاً نفس الحال لمحرك السيارة، وهو ما سيحدث أيضاً للجيل الجديد من اودي A6.

سيتم بناء اودي A7 2018 على قاعدة عجلات MLB Evo التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية، وهي نفس قاعدة العجلات الموجودة على سيارات Q7 و A4 الجديدة، هذه القاعدة ستخفض بشكل ملحوظ من وزن السيارة، كما أنها ستكسبها قابلية للتوافق مع المزيد من المحركات البديلة.

وبما أننا ذكرنا المحركات، تشير التوقعات الأولية أن اودي A7 2017 سوف تأتي بمحرك أساسي رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر بقوة 252 حصان و 273 نيوتن.متر من عزم دوران، وتناقلت بعض الأخبار عن وجود محرك هجين، بالإضافة إلى محرك كهربائي يعمل على البطاريات مستقبلاً، كما ولمّحت اودي أنه من المحتمل أن نشاهد A7 تعمل بمحرك خلايا الوقود الهيدروجينية.

اودي A8 و A6 ستسبقان A7 في الإطلاق، فالأولى تم الإعلان أنها قادمة العام المقبل، بينما A6 ستكون في العام 2017، أما الجيل الجديد من A7 سيكون إما نهاية 2018 أو بداية 2019، مازال الوقت مبكراص لمعرفة ذلك أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...