اودي Q6 تظهر بشكل مسرب في وقت غير متوقع

تسربت تصميمات سيارة اودي كيو 6 – Audi Q6 مؤخراً على الشبكة العنكبوتية، قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لننقل لكم فعاليات هذا المعرض من قلب الحدث إن شاء الله.

تُظهر الصور المرفقة في الأسفل تصميم النسخة الاختبارية من سيارة اودي كيو 6، الذي يحافظ على هوية سيارات اودي الألمانية مع تناسق يجمع بين سقف السيارة المنخفض نسبياً مع زجاجها، ويبدو أن الصانع الألماني قد إستعان بالبلاستيك الذي صنعة منه مقابض الأبواب وأجزاء من المصدات الخلفية المنتفخة وأقواس العجلات العريضة مما وفر هوية عصرية شرسة.

لا زالت اودي متحفظه على مواصفات سيارتها الجديدة كيو 6، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن هذه السيارة تم بنائها على قاعدة عجلات MLB EVO، وترجح الصحافة العالمية أن هذه السيارة الاختبارية تعمل بواسطة 3 محركات كهربائية وبطارية بقدرة 90 كيلو واط في الساعة، مما يكفي لإنتاج قوة 500 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

والأهم من هذا يعتقد أن اودي كيو 6 تستطيع السير لمسافة لا تقل عن 500 كم في الشحنة الواحدة لبطارياتها.

لا يمكننا أن ننكر أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي توجه معظم شركات تصنيع السيارات نحو الأنظمة الحركية الهجينة والكهربائية، التي تتميز بكونها صديقة للبيئة بالإضافة إلى إنخفاض إستهلاكها للوقود.