اودي R8 معدلة تنقلك إلى عالم من الجنون

في وقت سابق من هذا العام، كشفت سبيد ديزاين عن مشروع جديد لتعديل السيارة الألمانية الخارقة اودي R8 كشف، لتحمل السيارة اسم اودي PPI Razor GTR R8، وتعاونت شركة التعديل مع كلاً من إطارات ADV.1  و eGarage و SSCustoms. 

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل حصلت اودي R8 المعدلة على تغليف لهيكلها الخارجي باللون الأخضر المصفر، والذي يجعلها بكل تأكيد واحدة من أكثر السيارات إشراقاً ولفتاً للأنظار بأي مكان في العالم.

التقطت عدسات المعجبين مؤخراً فيديو يوثق تواجد سيارة اودي PPI Razor GTR R8 في الولايات المتحدة الأمريكية وهي مشرقة بشكل واضح.

ونرى أكثر العناصر إثارة للاهتمام في سيارة سبيد ديزاين اودي PPI Razor GTR R8 وهو الأبواب التي صممت حسب الطلب التي تنفتح لتقدم لك نظرة نحو الداخلية المصممة حسب الطلب.

الواجهة الأمامية لسيارة اودي R8 كشف المعدلة الجديدة بالكامل مع غطاء محرك جديد يحتوي على فتحات تهوية، كما زودت بإطارات ADV.1 بارزة و جريئة تماماً بقياس 19X9 إنش في الأمام و 20X12 إنش في الخلف.

وتستمر التعديلات الغريبة حتى تصل إلى السيارة من الخلف، التي زودت بصادم جديد ومشتت هواء جديد وعادم جديد.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي هل أعجبتكم هذه التعديلات الجنونية التي حصلت علية اودي R8 أم لا؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل. 

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...