اودي R8 من تعديل mbDESIGN

تقدم شركة (mbDESIGN) برنامجاً تعديلياً متكاملاً لسيارة (أودي R8 V8).

ربما كان الجيل الحالي من (أودي R8) في طريقه إلى التقاعد، ولكنه ما زال يجذب شركات التعديل التي تريد إثبات قدراتها على الإبداع والتطوير، وعملت شركة (mbDESIGN) على نسخة V8 واستخدمت تصميماً لونياً للهيكل الخارجي يُذكرنا بسيارة المتزلج السويدي (جون أولسن) من نوع  (أودي RS6 أفانت)، ولكنها في الحقيقة مستوحاة من الطائرة المقاتلة النفاثة F16 Arctic Aggressor  الخاصة بالمناطق القطبية.

وتم تزويد السيارة الفائقة بحزمة نوابض من نوع GT خفّضت من ارتفاع المركبة وهي تقوم الآن على إطارات معدنية قياس 20 إنش محاطة بعجلات (دنلوب سوبرت ماكس) GT قياس 235/20 في الأمام و 305/25  في الخلف.

السيارة تنتمي في الأصل إلى الجيل غير المحدث طراز 2009 من R8 ولكنها زُوّدت بمشتت هواء أمامي من ألياف الكربون وبحواف جانبية ومستوحاة من نسخة V10، ومن الخلف تتمتع السيارة بواجهة خلفية من ألياف الكربون مع غطاء معدّل للصندوق الخلفي مصنوع من ألياف الكربون، وتتضمن التغييرات الأخرى أغطية مرايا أصلية من ألياف الكربون، ومشتت هواء كربوني من نوع (سوبركار24) مع لمسات تزيينية من ألياف الكربون داخل حجرة المحرك.

أما محرك V8 ذو سعة 4.2 لتر والذي يعمل بتقنية التزود التلقائي بالهواء فقد زيدت قوته إلى 447 حصان، وذلك عن طريق استخدام فلتر هوائي من نوع K&N ، وبرمجة معدلة للمحرك ونظلم عادم جديد من نوع (Capristo) مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومزود بنظام التحكم الإلكتروني بالصمامات.

ولم تنشر الشركة صور التعديل الداخلي للمقصورة ، إلا أن (mbDESIGN) تقول أن هنالك حزمة GT الأصلية المصنوعة من ألياف الكربون مع نظام صوتي من نوع Bang & Olufsen وفرش من قماش Alcantara الفاخر.

شاهد صور اودي R8 V8 المهعدلة عزيزي القارئ قبل أن تضع تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع