اودي R8 GT بتعديل هجومي يولد اكثر من 1800 حصان

حصلت السيارة الألمانية الفائقة اودي R8 GT محدودة الإنتاج بـ 333 نسخة حول العالم على حزمة تعديلات شرسة من قبل شركة اندرجراوند ريسينج المتخصصة بتعديل سيارات لمبرجيني مورسيلاجو.

ووقعت اودي R8 GT النسخة الأخف وزناً والأعلى أداءً من طراز اودي R8 بين يديّ شركة اندرجراوند ريسينج لتحصل على حزمة تعديل 2R الجبارة وفق طلب أحد العملاء الذي يرغب بالتميز عن مالكي النسخ الـ 332 الأخرى من اودي R8 GT.

وحصلت اودي R8 GT هذه اعلى محرك V10 سعة 5.2 لتر معدل يولد قوة تصل إلى 1150 حصان عند استخدام وقود أوكتان 93 ، بدلاً من 560 حصان الذي تولده النسخة الأساسية، كما تزيد قوة هذه النسخة المعدلة من R8 GT عن 1800 حصان عند قيادتها باستخدام الوقود المخصص للسباقات.   

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الأساسية من اودي R8 GT تشبه تصميم اودي R8 ولكنها تمتلك مصابيح أمامية مزودة بتقنية LED تشتمل على 24 ضوء صغير، بالإضافة إلى صادم أمامي هجومي مزود بفتحتي تهوية كبيرتين.

كما حصلت السيارة الفائقة من الجوانب على مرايا انسيابية مغطاة بألياف الكربون، وبفتحتين كبيرتين بارزتين للخارج لتهوية المحرك، بينما زُوّدت R8 GT من الخلف بجناح رياضي خفيف الوزن مصنوع من ألياف الكربون، وصادم كبير مع مخرجيّ عادم دائريين على جانبيه.

شاهد عزيزي القارئ الصور الموجودة في الأسفل والتي تظهر مقدار شراسة التعديلات التي حصلت عليها السيارة الفائقة اودي R8 GT وشاركنا برأيك بها في الخانة المخصصة للتعليقات.