اودي RS7 تؤكد على جنون التعديل الروسي

قد لا نعلم بالضبط ماذا تعني بالضبط ستيج 10 من التعديلات بالنسبة لسيارة اودي RS7، ولكننا نعتقد أنها لا تزال سيارة مجنونة على الرغم من مراحل التعديل التسع السابقة التي مرت بها من قبل.

لقد جرى العمل على هذه السيارة الألمانية في روسيا وبينما اعتدنا على رؤية رقم واحد من من مراحل التعديل، فإن وجود ما يدعى "ستيج 10" يعني أنها مرت بمراحل "مجنونة جداً" لفترة طويلة جداً أيضاً.

هل تبلغ قوة هذه RS7 ثنائية التيربو أكثر من 1000 حصان؟ قد يكون كذلك، على الرغم من أننا ما زلنا مصدومين قليلا ًمن المظهر التي بدت عليه مع تيربو تشارجر مزدوج، لقد بدت وكأن لها قرون، وربما كان هذا هو المظهر المخيف الذي يريده مالك السيارة.

في اللحظة التي يقلع فيها المحرك، فإن الصوت الذي يخرج منه ليس من هذا العالم، ويمكنك فعلاً سماع حركة التيربو في مراحل معينة، ولسوء الحظ فإن "اختبار التسارع" هذا لم يقام على حلبة سباق، لذلك ليس لدينا أي فكرة عن الزمن الذي تقطعه هذه السيارة عندما تتسارع من 0 إلى 100 كم/س أو مقدار السرعة التي يمكن أن تصلها عند السير في خط مستقيم.

وفقاً لمجلة Redditor، فإن هذا التعديل على اودي RS7 يأتي من باب المجاملة من شركة Total Race، وهي شركة تعديل روسية تجعل من سيارات اودي تسير أسرع بكثير من السيارات الأخرى.

على ما يبدو، فإن Total Race  قد زودت اودي RS7 في ستيج 4 بقوة تبلغ 1100 حصان و 1350 نيوتن. متر من عزم الدوران، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في غضون 2.5 ثانية.  فما هي ستيج 10 إذا ..؟؟؟ إن مجرد ذكر ذلك يبدو ضرب من الجنون.

على كل حال، إننا لا نعلم إذا كانت Total Race قد بنت هذا الشيء وحدها أو قد شاركها أحدهم بذلك، ولكن هذا لا ينفي متعة التأمل بها.