اودي RS7 تحصل على تعديلات من ABT

شركة ABT تُعدل اودي RS7 وتمنحها قوة 700 حصان.

هل ترى أن سيارات الليموزين ومركبات ستيشن مريحة بدرجة كبيرة؟ وفي الوقت نفسه هل تجد سيارات الكوبيه التقليدية ليست مريحة بالقدر الكافي؟

إذن ستجد ما تريد عند شركة ABT، التي تُعد أكبر شركات التعديل في العالم لطرازات اودي وفولكس واجن، وخاصة بما أجرته من تعديلات على طراز اودي RS7. فلم تكتف الشركة البافارية بإضافة جناح خلفي بارز من ألياف الكربون ولكنها عدّلت أيضاً من قوة المحرك.

حيث أن سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب اودي RS7 هذه تتمتع بقوة 666 حصان كما يقول (هانس جورغين) المدير التنفيذي لشركة ABT، والذي أضاف قائلاً :"هذه قوة أكبر بكثير من الطراز العادي الذي تبلغ قوته 560 حصان، وهي ليست بالقوة الهينة أيضاً". وتعمل حزمة تعديلات "الجيل الجديد" من ABT على رفع عزم الدوران من 700 إلى 830 نيوتن لكل متر، بينما تمّ تحديد السرعة الإلكترونية القصوى إلى 300 كم في الساعة.

وعند استخدام نظام التحكم بالمحرك الخاص من ABT مع نظام العادم المُطوّر مع حزمة الجيل الجديد (باور S) تُصبح السيارة أقوى وتتسارع بسهولة أكبر، حيث ترفع هذه الحزمة القوة بمقدار 25% إلى 700 حصان و 880 نيوتن لكل متر من عزم الدوران مع سرعة قصوى تبلغ 320 كم في الساعة. 

وسواءً في حزمة ABT العادية أو باور S، تشتمل التعديلات على وحدة تحكم مستقلة من نوعABT مزوّدة بأحدث البرمجيات الخاصة بالشركة، مما يجعل كلا الحزمتين مناسبة للمحركات الحديثة عالية الأداء.

كما تتمتع السيارة بنظام كاتم صوت من الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر حصرياً في النسخة ذات قوة 700 حصان، ليتلاءم الصوت مع ذلك المظهر الواثق الذي تتمتع به السيارة ذات الأربعة أبواب، ومع الإطارات المعدنية الرياضية التي تتوفر بقياس 20 و 21 إنش من نوع DR أو ER-C المحاطة بعجلات عالية الأداء تناسب قوة 700 حصان.

شاهد الصور عزيزي القارئ وشاركنا برأيك في الخانة المخصّصة للتعليقات.

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...