اوروس ستكون أول سيارة لمبرجيني في التاريخ مزودة بتقنية حديثة

ينتظر جميعنا إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة لمبرجيني اوروس الاختبارية المتوقع أن يكون خلال عام 2018، أي بعد 6 سنوات تقريباً من الكشف عن النسخة الاختبارية الذي كان في معرض بكين للسيارات عام 2012، والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن هذه السيارة الـ SUV القادمة.

وفقاً لما صرح به السيد Maurizio Reggiani، رئيس مركز الأبحاث والتطوير في لمبرجيني، ستتوفر سيارة لمبرجيني اوروس بنسخة هجينة لتكون بذلك أول سيارة لمبرجيني إنتاجية تعمل بإستخدام محركات الكهرباء مع محرك البنزين.

وتحفظ هذا المصدر الرسمي على مواصفات النظام الهجين الذي ستعتمد عليه سيارة اوروس، ولكن فريقنا في عرب جي تي يعلم أن محرك السيارة البنزين الأساسي سيكون V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج.

وكما سبق وأخبرناكم مؤخراً أعزاءنا متابعي عرب جي تي يتوقع أن تساهم سيارة اوروس برفع مبيعات سيارات لمبرجيني بشكل هائل، حيث أن الخطة الأولية تشير إلى أن الصانع الإيطالي سيبيع في العام الواحد 3,500 نسخة من طراز اوروس، ويتوقع أن يكون سعر هذه السيارة الأقل ضمن أسطول سيارات لمبرجيني الخارقة، يمكنكم معرفة المبلغ المرجح ضمن مواضيع ذات صلة أسفل الصفحة.

تسريب شكل لمبرجيني اوروس 2019 من الداخل

يوم 4 ديسمبر القادم سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله في حدث إطلاق سيارة لمبرجيني اوروس 2019 ، النسخة الإنتاجية...

عندما تزود Ford GT بعادم تيتانيوم هذه هي النتيجة

التقينا مؤخراً بنسخة السباقات من فورد جي تي – Ford GT على منصة شركة فورد ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ،...

هكذا صنعت Zerouno سيارة الأحلام

سيارة الأحلام لمعظمنا هي سيارة خارقة سريعة ومحدودة الإنتاج يبلغ سعرها ثروة تجذب أنظام الكبار في العمر قبل الشباب من...