اوروس ستكون أول سيارة لمبرجيني في التاريخ مزودة بتقنية حديثة

ينتظر جميعنا إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة لمبرجيني اوروس الاختبارية المتوقع أن يكون خلال عام 2018، أي بعد 6 سنوات تقريباً من الكشف عن النسخة الاختبارية الذي كان في معرض بكين للسيارات عام 2012، والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن هذه السيارة الـ SUV القادمة.

وفقاً لما صرح به السيد Maurizio Reggiani، رئيس مركز الأبحاث والتطوير في لمبرجيني، ستتوفر سيارة لمبرجيني اوروس بنسخة هجينة لتكون بذلك أول سيارة لمبرجيني إنتاجية تعمل بإستخدام محركات الكهرباء مع محرك البنزين.

وتحفظ هذا المصدر الرسمي على مواصفات النظام الهجين الذي ستعتمد عليه سيارة اوروس، ولكن فريقنا في عرب جي تي يعلم أن محرك السيارة البنزين الأساسي سيكون V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج.

وكما سبق وأخبرناكم مؤخراً أعزاءنا متابعي عرب جي تي يتوقع أن تساهم سيارة اوروس برفع مبيعات سيارات لمبرجيني بشكل هائل، حيث أن الخطة الأولية تشير إلى أن الصانع الإيطالي سيبيع في العام الواحد 3,500 نسخة من طراز اوروس، ويتوقع أن يكون سعر هذه السيارة الأقل ضمن أسطول سيارات لمبرجيني الخارقة، يمكنكم معرفة المبلغ المرجح ضمن مواضيع ذات صلة أسفل الصفحة.

كورفيت 2018 تكشف عن التحديثات التي حصلت عليها وتعلن عن سعرها

قبل ظهور كورفيت ZR1 النسخة الإنتاجية الأقوى القادمة من الجيل السابع لطراز كورفيت الرياضي، قامت شركة شيفروليه بالكشف...

سوبارو تسجل أسرع جولة لسيارة سيدان في العالم على نوربورغرينغ

عشاق السيارات اليابانية سنقدم لكم ما يرضيكم اليوم ولكن ليس مع سيارات تويوتا أو نيسان أو هوندا بل مع شركة سوبارو...

أول معلومات في العالم عن بديلة بوغاتي تشيرون

على الرغم من أن الوقت مازال مبكراً لنبدأ بالحديث عن بديلة أسطورة السرعة الحالية بوغاتي تشيرون - Bugatti Chiron، ولكن...