اوستن هيلي طراز 1958 للبيع بمليون دولار

أوقف موقع eBay الإلكتروني مؤخراً عرض هذه السيارة النادرة من طراز (أوستن هيلي 100-6) 1958، ولكنها قد يعود ليعرضها للبيع في أي وقت.

ولم يُصنع من هذه السيارة سوى نسخة واحدة فقط عام 1958 لإضفاء بعض الإثارة على معرض لندن للسيارات الذي أقيم في نفس العام، وجاءت السيارة مطلية باللون العاجيّ مع فرش داخلي جلدي باللون البني الفاتح مع طلاء ذهبي عيار 24 قيراط ومقاعد مغطاة بالفرو الطبيعي. وقام خبراء في سيارات (هيلي) بترميم السيارة إلى حالتها الأصلية، ما دفع بمالكها إلى عرضها للبيع بـمليون دولار (3,750,300 ريال سعودي)

عندما قُدمت السيارة للمرة الأولى وُصفت بأنها "أكثر السيارات إغراء" في المعرض، وطُرحت للبيع بـ4,000 جنيه استرليني (24,760 ريال سعودي)، ما يمثل 4 أضعاف سعر طراز 100-6 العادي في ذلك الحين.

إذا كان الأمر يهمك عزيزي القارئ – وكنت تمتلك مليون دولار- بإمكانك تفقد موقع eBay فربما عادت السيارة معروضة للبيع، ولكن يمكنك أيضاً مشاهدة ألبوم صور السيارة في الأسفل، وبالمجان!

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...