اول سيارة عربية فائقة تستعرض اداءها على حلبة دبي اوتودروم

نقدم لكم الفيديو العالمي الأول الذي يظهر استعراض قيادة سيارة (لايكان هايبر سبورت) التي تعتبر أول سيارة عربية فائقة وتم صنعها من قبل الشركة اللبنانية (دبليو موتورز) التى تتخذ من دبى مقراً لها.

يوضح الفيديو تجربة قيادة سيارة لايكان هايبر سبورت على حلبة دبي أوتودروم من ضمن أسلوب احترافي يظهر أداء هذه السيارة الفائقة على المضمار.

ولتذكير فقط ظهرت لايكان هايبر سبورت لأول مرة خلال هذا العام ضمن فعاليات معرض قطر للسيارات كما تواجدت مؤخراً ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات.

وسيتم إنتاج سبع نسخ من هذه السيارات الرياضية الفائقة التي تضم مجموعتين من الطرازات الأول (هايبر رياضي) والثاني (سوبر رياضي) حيث يعتبر هذا الإصدار الأكثر حصرية في تاريخ صناعة السيارات ويبلغ ثمن السيارة الواحدة 3.4 مليون دولار أمريكي.

وزودت السيارة الفائقة بمحرك وسطي مكون من ست اسطوانات مرتبط بشاحني تيربو يولد قوة تصل إلى 750 حصان وهي كافية للتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 2.8 ثانية وبلوغ سرعة قصوى تصل إلى 390 كم في الساعة.

وتمتلك لايكان هايبر سبورت مصابيح LED أمامية محاطة بالألماس المرصع  بالإضافة إلى مقصورة داخلية مطعمة بالذهب وشاشة عرض ثلاثية الأبعاد.

شاهد الاستعراض المذهل عزيزي القارئ، ولا تنس أن تشارك الفيديو مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.

وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكتروني عرب جي تي فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.