ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

اول فيديو تجسسي لسيارة مرسيدس SLC 2016

1

شوهد نموذج تجريبي من سيارة مرسيدس SLC وهي تجري بعض الجولات الاختبارية في ألمانيا.

حيث ستأتي عملية تحديث سيارة مرسيدس التي تتسع لراكبين مع اسم جديد للسيارة، وفقاً لنظام الأسماء الجديد الذي اعتمدته مرسيدس مؤخراً  والذي سيطال طراز SLK ، وسيباع هذا الطرازبعد الانتهاء من عملية التحديث  باسم (SLC) وذلك لإظهار علاقته بطرازات سي كلاس  من حيث الحجم.

ولكن وكما تشاهد في الفيديو عزيزي القارئ لا نتوقع تغييرات كبيرة على الطراز الجديد، فعلى الرغم من الاسم الجديد إلى أن التعديلات ستكون طفيفة وستقتصر على بعض اللمسات هنا وهناك.

الصادم الأمامي والخلفي سيخضعان لعملية إعادة تصميم ، كما سيتم تحديث شكل الأضواء الأمامية والخلفية، ومن المقرر كذلك استخدام أنواع وألون جديدة من الطلاء مع تصاميم جديدة للإطارات المعدنية والعديد من اللمسات الجمالية على داخلية سيارة مرسيدس ، وذلك ليبقى الطراز متجدداً وقادراً على المنافسة في هذه الفئة من السيارات.

ولكن التغيير الأهم سيكون تحت الغطاء ، حيث تخطط شركة مرسيدس لإضافة محرك V6 تيربو سعة 3 لتر سيستخدم في نسخة SLC 450 AMG سبورت ، ون المتوقع أن يولد هذا المحرك قوة 367 حصان و 517 نيوتن.م من عزم الدوران كما هو الحال في طراز سي 450 AMG سبورت المزود كذلك بناقل تروس (جير) أوتوماتيكي بسبع سرعات.

وإلى جانب المحرك الجديد ، ستكون نسخة AMG  SLC الجديدة متميزة من حيث الشكل أيضاً مع مظهر أكثر شراسة ومكابح أكبر وإطارات معدنية مصممة خصيصاً.

ووفقاً لآخر الشائعات ستقدم مرسيدس سيارة SLC في معرض فرانكفورت للسيارات والمقرر إطلاقه منتصف شهر سبتمبر القادم ، بينما من المرجح أن يبدأ تلقي الطلبات لشراء السيارة مع نهاية العام الحالي ليبدأ تسليم السيارة في شهر مارس من عام 2016.

قد يعجبك ايضا
تعليقات