اي سي شنايزر ترفع من قوة صغيرة ام بور

كشفت شركة التعديلات الألمانية اي سي شنايزر – AC Schnitzer عن حزمة تعديلات خاصة بصغيرة M Power سيارة بي ام دبليو M2، التي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعه ضمن برنامج تغطية خاصة.

ركزت اي سي شنايزر على رفع القوة الصادرة من محرك سيارة M2 المكون من 6 اسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن تيربو مزدوج الفراشات ليولد قوة 414 حصان (420 حصان أوروبي PS) بدلاً من 365 حصان (370 حصان أوروبي PS) المتوفرة بشكل قياسي.

ووفرت شركة التعديل الشهيرة المتخصصة بتحسين سيارات بي ام دبليو الألمانية عادم رياضي جديد لسيارة بي ام دبليو M2 مع أربعة مخارج يوفر صوتاً مذهلاً، وبالإضافة إلى ذلك زودت السيارة بنظام تعليق جديد خفض من ارتفاع السيارة بمقدار يتراوح بين 30 إلى 40 ملم.

وبالتأكيد لم تنس اي سي شنايزر وضعت لمسات خارجية على مظهر سيارة بي ام دبليو M2، والتي تتضمنت أجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر منها مشتت الهواء والمرايا الجانبية والجناح الخلفي، كما زودت السيارة المعدلة بإطارات جديدة رمادية اللون بقياس 19 أو 20 إنش.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم ان سعر M2 الأساسية يبدأ من 53 ألف دولار أمريكي (198,850 ريال سعودي).

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم ببالتعديلات التي وفرتها اي سي شنايزر على سيارة بي ام دبليو M2، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع