باب طائر يصطدم بسيارة سباق تسير بسرعة 225 كم/س

إذا كنت من متابعي سباقات الفورمولا 1 فلا بد أنك تتذكر الحادث المروع الذي تعرض له سائق فريق "فيراري" البرازيلي "فيليبي ماسا" قبل بضعة سنوات، عندما أفلت زنبرك من إحدى السيارات أمامه ليرتطم بوجهه وسط أحد سباقات الجائزة الكبرى من بطولة الفورمولا 1، ويترك جرحاً في وجهه. وللأسف فإن القطع المتطايرة في السباقات تشكّل خطراً على حياة سائقيالسباقات بكل أنواعها.

في سباق "أفون تيارز GT" البريطاني الذي أقيم مؤخراً، تعرّضت سيارة "جينيتا G55 GT3" التي يقودها السائق "مايك سيمبسون" لحادث مشابه عندما أفلت باب أحد السيارات المشاركة في السباق وطار في الهواء ليصطدم بالزجاج الأمامي لسيارة جينيتا وهي تسير بسرعة تجاوزت 140 ميل في الساعة أي ما يعادل 225 كم في الساعة. وبالطبع فقد حطّم الباب الزجاج الأمامي بالكامل وألحق أضراراً بالمبرد ولكن بحمد الله لم يصل إلى السائق في المقصورة.

اصطدام باب طائر بزجاج سيارة  تسير بسرعة 225 كم في الساعة أمر مثيراً حقاً، ولكن الأكثر إثارة هو أن السائق "سيمبسون" الذي واصل قيادة سيارة السباق المصابة على الحلبة بالسرعة القصوى قبل أن يُجبره منظمو السباق على الانسحاب من السباق خوفاً على حياته وحياة السائقين الآخرين.

عزيزي القارئ شاهد الفيديو، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس"

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...