باترول إماراتية معدلة تمتلك قوة أكبر من سيارتي بوغاتي تشيرون

عشاق التعديل في منطقتنا العربية وتحديداً في الخليج العربي يعشقون تحويل سياراتها الـ SUV وبالتحديد طرازي نيسان باترول وتويوتا لاندكروزر إلى وحوش قادرة على تحدي أقوى السيارات الخارقة، واليوم سنتحدث بالتحديد أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة باترول إماراتية معدلة تحولت إلى وحش جبار يمتلك قوة من الصعب تصديقها.

وكما يوضح هذا الفيديو حصلت هذه السيارة التي تعيش في دبي على تعديلات ميكانيكية كثيفة للغاية ليستطيع محركها الـ V8 بعد أن زود بأربعة شواحن توربينية عملاقة ليولد قوة 3000 حصان، أي قوة تزيد عن ما تولده سيارتي بوغاتي تشيرون معاً، ولنكون أكثر وضوحاً يستطيع محرك W16 الذي تمتلكه سيارة تشيرون أن يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS)، مما يعني أن قوة السيارتين معاً تبلغ 2958 حصان أي أقل من قوة باترول المعدلة هذه.

باترول

محرك باترول المعدلة

وبالتأكيد أعزاءنا متابعي عرب جي تي هذه التعديلات الشديدة التي حصلت عليها هذه السيارة اليابانية تمنعها من أن تكون قانونية للاستخدام على الطرق العامة، وهذا يعني أنها سيارة مخصصة فقط للقيادة على حلبات السباق.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها هذه السيارة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.