باترول قطرية معدلة بقوة 2,500 حصان تصل إلى رقم قياسي من السرعة

بدون أي شك تمتلك سيارتي نيسان باترول و تويوتا لاندكروزر شعبية عالية في منطقتنا العربية وبالتحديد في منطقة الخليج العربي فهي محط أنظار عشاق رياضية التطعيس في الصحراء، ونجمة خبرنا لليوم هي سيارة باترول معدلة بشكل هائل ويمتلكها فريق العنابي القطري.

تعتمد سيارة نيسان باترول هذه على محرك V8 سعة 5.6 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج وبتعديلات كثيفة لتصل قوته إلى 2,500 حصان.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل، وصلت سيارة نيسان باترول المعدلة بكثافة هذه إلى سرعة 333 كم/س (206.9 ميل/س) على مضمار مخصص للسباقات، بعيداً عن الطرق العامة.

باترول

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يعرفكم على سيارة نيسان باترول إماراتية يولد محركها قوة 1,900، التي ظهرت إحدى حلقات الموسم الأول من برنامج The Grand Tour، الذي يقدمه الثلاثي الشهير جيريمي كلاركسون وريتشارد هاموند وجيمس ماي، وسبقت في البرنامج الشهير سيارة بورش 918 سبايدر، وزودت هذه السيارة أيضاً بمحرك مستعار من سيارة جي تي ار.

أما بالنسبة لأجدد تجاربنا مع سيارات باترول فكانت في صحراء الامارات العربية المتحدة بفرقة زميلنا صهيب شعشاعة على متن نسخة سوبر سفاري فتك، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد ضمن مواضيع ذات صلة على يسار هذه الصفحة.

اختبارنا لأجدد إطارات ميشلان على السيارات الخارقة

من بالم سبرينج في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ستكون حلقتنا لليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا صهيب شعشاعة وأجدد...

معلومات جديدة عن أجدد نسخة خاصة من M4

قبل إنتهاء الأسبوع الماضي عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة بي ام دبليو M4 CS موديل 2018 التي تقع بفئة أقل من...

معلومات جديدة عن أحد أروع سيارات انفينيتي التي ستتحدى الألمان

يبدو أن شركة انفينيتي اليابانية تخطط رسمياً لتنافس كلاً من بي ام دبليو ام 4 و مرسيدس سي 63 ايه ام جي، وستتم هذه الخطة...