باترول نيسمو إماراتية تختبر سرعتها على مضمار الدراج ريس

باترول نيسمو إماراتية تختبر سرعتها على مضمار الدراج ريس

سبق وكان لفريقنا في عرب جي تي فرصة خاصة لنختبر أداء سيارة نيسان باترول نيسمو، على الفور بعد إطلاقها ضمن حفل خاص أقيم على مستوى العالم لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2015، وجرب في وقتها زميلنا صهيب شعشاعة أداء سيارة باترول نيسمو النسخة العالية الاداء من سيارة الـ SUV اليابانية الضخمة نيسان باترول على مضمار حلبة دبي أوتودروم.

أما اليوم سنقدم لكم متابعي موقعنا فيديو جديد نشر على موقع اليوتيوب، يظهر اختبار تسارع قامت به سيارة نيسان باترول نيسمو إماراتية على مضمار تحديات الدراج ريس في حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

باترول نيسمو

سيارة باترول نيسمو

وكما هو واضح كانت نتيجة السباق الأول الذي قامت به نسخة نيسمو من طراز نيسان باترول بقطع مضمار ربع الميل في 13.17 ثانية وبسرعة وصلت إلى 172.43 كم/س، أما نتيجة التحدي الثاني فكانت بقطع نفس المسافة خلال 12.94 ثانية وبسرعة وصلت إلى 174.55 كم/س.

وسبق وأخبرناكم أن سيارة نيسان باترول نيسمو تعتمد على محرك V8 سعة 5.6 لتر قوة 428 حصان، وعزم دوران للمحرك أكثر من 70% من مدى دورانه، وتم تقوية العديد من أجزاء هيكل السيارة لزيادة دقة التوجيه ورفع مستويات التجاوب مما يوفر أعلى قدر من الايروديناميكية.

تسير نيسان باترول نيسمو على إطارات RAYS بقياس 22 إنش خفيفة الوزن من صنع قسم نيسمو، وحصلت على مرايا جانبية مختلفة عن النسخة الأساسية بالإضافة إلى لمسات حمراء اللون لمزيد من التميز.

باترول نيسمو

نيسان باترول نيسمو برفقة صهيب شعشاعة

ومن الجدير بالذكر أن السيارات التي يصنعها قسم نيسمو في شركة نيسان المختص بصنع السيارات الرياضية على حلبات السباقات، والذي شهد في عام 2014 دخول مرحلة تقديم نسخ خاصة من مركبات الإنتاج التجاري المخصصة للطرق العامة، تركز على أربع نقاط جوهرية؛ زيادة القوة، التميز في المظهر الخارجي، لمسات داخلية وتطاريز تؤكد هويتها الرياضية، أداء عالي على المنعطفات مختلف بالكامل عن النسخة الأساسية من السيارات.

أما بالنسبة لسعر نيسان باترول نيسمو فيبلغ 100,470 دولار أميركي أي ما يعادل 369 ألف درهم إماراتي في أسواق الإمارات العربية المتحدة، مع العلم أن هذا السعر يبقى عرضة للتبدل بين سوق وأخرى.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رايكم الخاص بأداء هذه النسخة عالية الأداء من طراز نيسان باترول، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...