باتمان سيقود سيارة يصعب تصديقها في Justice League

سيعرض فيلم Justice League ، الذي يجمع بين أعظم محاربي الأرض من عالم الخيال من ضمنهم باتمان ، كما هو محدد في 17 نوفمبر القادم إن شاء الله.

واليوم سنعرفكم على السيارة التي سيقودها الممثل بن افليك الذي يلعب دور بروس واين بطل شخصية باتمان الشهيرة في فيلم Justice League ، سيقود باتمان سيارة مرسيدس بنز ايه ام جي فيجن جران توريزمو – Mercedes Benz AMG Vision Gran Turismo الاختبارية بنسخة خاصة غير التي ظهرت في عام 2013 لتصدم الجميع بهويتها المستقبلية المذهلة.

سيارة باتمان الجديدة

فسيارة Batman الجديدة حصلت مقصورة مختلفة عن نسختها الاختبارية مزودة بمقاعد سباق وشاشة عرض افتراضية، كما تم تكبير حجم مقصورتها لتتسع إلى عضلات وزي الرجل الوطواط بنسبة بلغت 110% مقارنة مع النسخة الاختبارية، التي تم بنائها في الماضي لكي تشارك في لعبة الفيديو جران توريزمو.

 

 

وليست هذه سيارة مرسيدس الوحيدة التي ستشارك في هذا الفيلم المنتظر، بل ستظهر أيضاً سيارة مرسيدس اي كلاس كابروليه الكشف والتي ستكون خاصة بشخصية Wonder Woman ، وهناك أيضاً سيارة مرسيدس G500 4X4 التي لم يتم الكشف حتى الآن عن الدور الذي ستلعبه في الفيلم.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة باتمان الجديدة مرسيدس AMG فيجن جران توريزمو تحمل أبعاداً ضخمة وخطوط تصميم مثيرة توضح وجود جودة عالية وتقنيات بالغة التطور، كما لم تغفل الشركة الألمانية عند وضوع لمسات رياضية تليق باسم AMG، والتي تتضمن غطاء محرك طويل ونوافذ صغيرة الحجم وأقواس عجلاس عريضة وغيرها من إضافات.

ميكانيكاً تعتمد هذه السيارة الاختبارية محرك مماثل لذلك المستخدم في سيارة مرسيدس S63 AMG مكوناً من ثماني اسطوانات على شكل حرف V سعة 5.5 لتر يتصل بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 577 حصان و 799 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، وتتميز هذه السيارة الاختبارية بحصولها على 8 مخارج للعادم.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد سيارات باتمان ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...