باص جديد من فولكس فاغن يدخل الانتاج في 2017

فولكسفاغن تستعد لإطلاق الجيل الجديد من الميكروباص. في البداية كانت فكرة الميكروباص من 2001 ، وبعد ذلك كان هناك مفهوم غير التقليدي في عام 2011. و يقال الآن ان هناك مفهوم جديد "للباص" قادم ربما يكون هو طراز الانتاج المخطط له.

ذكرنا سابقا في تقاريرنا عن خطط فولكس فاغن لتقديم طراز ميكرو باص اختباري جديد في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2016 الشهر القادم. و لدينا الآن دعاية ممكن ان تكون للنسخة الجديدة.

تقول تقارير مجلة Autocar ان الكشف عن الطراز الاختباري، سوف يتبعه بفترة قصيرة الإعلان عن الإنتاج. و يقال ان طراز الإنتاج قد خصص لمصنع فولكس فاغن في مدينة بويبلا في المكسيك, و تبدا النماذج الأولى في الظهور في بدايات عام 2017 .

و لكن هذا ليس كل شيء. فسوف يظهر النموذج الاختباري تقنيات جديدة مثل أنظمة التحكم الذاتي و انظمة الاتصال و كذلك الجيل الجديد من نظام الدفع الكهربائي. ان هذه الخطوة هي جزء من مساعي فولكس فاغن لإعادة بناء سمعتها بعد فضيحة الغش في انبعاثات الديزل ، و الذي يتضمن تأكيدات اكبر على كهربائية المركبات و التكنولوجيا المتقدمة.

ان نظام الدفع الكهربائي الجديد الذي سيتم تجربته في ميكروباص الاختباري ،من المرجح أن يكون هو وحدات MEB لمنصة السيارة الكهربائية التي أكدت عليها فولكسفاغن سابقا. ومن المتوقع أن يوضع محرك كهربائي صغير في المحور الأمامي مع بطاريات توضع في أرضية المركبة. ان MEB سوف تكون قادرة على السماح للمركبة بالسير مسافات تتراوح بين 250 و 500 كم.

ان معرض CES 2016 سوف يقام بين 6-9 يناير في لاس فيغاس . ونامل ان يكون لدينا المزيد من التفاصيل عن خطط فولكسفاغن حول هذا الحدث قبل ذلك

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...

بماذا تختلف هونداي اكسنت 2018 عن الطراز السابق؟

هونداي اكسنت 2018 حصلت على تصميم جديد وعلى  عدد من المميزات في جيلها الخامس والجديد كلياً، وفي مقال اليوم...

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...