باص يتسبب في سقوط بوابة حديدية فوق سعودي +18

عقب اصطدام حافلة بالبوابة الخارجية لمركز رعاية الأيتام في منطقة حائل في السعودية، سقطت البوابة على أحد المشرفين الاجتماعيين الذي كان يوجه السائق ليبتعد عن البوابة.

سجلت كاميرا مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام في حائل حادث وقوع البوابة الذي كان ضحيته المشرف محمد الركاد، والذي نجا من الحادث ولكنه تعرض لكسر في القدم جراء سقوط البوابة عليها، وعند وقوع الحادث هرع ركاب الباص من نزلاء المركز على الفور نحو مشرفهم ليرفعوا الباب عنه، وتم نقل المشرف المصاب إلى مستشفى الملك خالد في حائل وخضع لعملية في قدمه.

ووقع الحادث أثناء مغادرة الحافلة التي تقل الأيتام إلى المسجد لأداء صلاة الجمعة، لكنها اصطدمت بالبوابة الخارجية وسحبت البوابة معها أثناء رجوعها إلى الخلف مما تتسبب في سقوطها على المشرف.

المشرف أكد أن ما أصابه قضاء وقدر وأنه في خدمة المركز وأبنائه، الذين قاموا بزيارته وقدموا له الهدايا والورود، وكذلك زاره أمس سالم السبهان مدير الشؤون الاجتماعية في حائل وعبد العزيز الحميان مدير مركز ناصر الرشيد للأيتام.

عزيزي القارئ عليك توخى الحذر أثناء توجيه أي سائق للرجوع أو الالتفاف، وحاول أن تقف في مكان آمن حتى لاتعرض نفسك لمكروه.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...