باص يتسبب في سقوط بوابة حديدية فوق سعودي +18

عقب اصطدام حافلة بالبوابة الخارجية لمركز رعاية الأيتام في منطقة حائل في السعودية، سقطت البوابة على أحد المشرفين الاجتماعيين الذي كان يوجه السائق ليبتعد عن البوابة.

سجلت كاميرا مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام في حائل حادث وقوع البوابة الذي كان ضحيته المشرف محمد الركاد، والذي نجا من الحادث ولكنه تعرض لكسر في القدم جراء سقوط البوابة عليها، وعند وقوع الحادث هرع ركاب الباص من نزلاء المركز على الفور نحو مشرفهم ليرفعوا الباب عنه، وتم نقل المشرف المصاب إلى مستشفى الملك خالد في حائل وخضع لعملية في قدمه.

ووقع الحادث أثناء مغادرة الحافلة التي تقل الأيتام إلى المسجد لأداء صلاة الجمعة، لكنها اصطدمت بالبوابة الخارجية وسحبت البوابة معها أثناء رجوعها إلى الخلف مما تتسبب في سقوطها على المشرف.

المشرف أكد أن ما أصابه قضاء وقدر وأنه في خدمة المركز وأبنائه، الذين قاموا بزيارته وقدموا له الهدايا والورود، وكذلك زاره أمس سالم السبهان مدير الشؤون الاجتماعية في حائل وعبد العزيز الحميان مدير مركز ناصر الرشيد للأيتام.

عزيزي القارئ عليك توخى الحذر أثناء توجيه أي سائق للرجوع أو الالتفاف، وحاول أن تقف في مكان آمن حتى لاتعرض نفسك لمكروه.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...