باغاني هويرا BC أسطورة جديدة قادمة

كي تدخل عام  2016 بقوة، نشرت شركة باغاني الإيطالية صورة تشويقية لسيارتها القادمة التي قد تحمل اسم هويرا BC - تلفظ ويرا BC – وليس باغاني هويرا SE – تلفظ باغاني ويرا BC -، كما توقعت الصحافة العالمية في السابق.

مهما كان اسم هذه السيارة الرياضية الخارقة الجديدة التي ستقدمها باغاني ، فقد وفرت لنا الصورة التشويقية لها لتؤكد أن تحمل هوية طراز باغاني هويرا الأساسي المصنوع من الكاربون فايبر، ولكنها ستمتلك أجزاء جديدة تميزها وتزيد من شراستها.

وركز الصانع الإيطالي على زيادة الايروديناميكية في سيارته الجديدة باغاني هويرا BC، من خلال تزويدها بجناح خلفي كبير ومشتت هواء خلفي جديد ومجموعة أخرى من الأجزاء المصنوعة بالتأكيد من الكربون فايبر، كما ستمتلك سيارة باغاني القادم إطارات جديد ذات سبع أذرع مزدوجة مصنوعة خصيصاً لها.

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بفيديو يُظهر اختبارات سيارة باغاني هويرا BC أو أياً كان اسمها على حلبة للسباقات رغم تخفيها أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها.

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، سيقتصر إنتاج سيارة باغاني الجديدة على 20 نسخة في العالم وسيبلغ سعرها تقريباً 2.7 مليون دولار أمريكي (10 مليون و 133 ألف ريال سعودي) وستكون أولوية شرائها لمالكي سيارات باغاني هويرا الأساسية.

ومن المؤكد أن هذه السيارة الخارقة القادمة ستكون مزودة بمحرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج من صنع قسم AMG في شركة مرسيدس بنز.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن أجدد سيارات باغاني سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...