باغاني هويرا SE تظهر تدريباتها السرية في فيديو تجسسي

وأخيراً سنقدم لكم أول فيديو من بطولة السيارة الرياضية الخارقة القادمة باغاني هويرا SE - تلفظ باللغة الإيطالية باغاني ويرا SE - بالتأكيد تم تصويره بشكل سري ليُظهر لنا كيف يتم اختبار سرعة هذه السيارة الجديدة التي تعتبر أول نسخة خاصة من طراز باغاني هويرا الأساسي.

يبدو أن الصانع الإيطالي قرر العمل بشكل رسمي على نسخة خاصة أقوى من سيارتها الخارقة هويرا لتكون مخصصة للقيادة على الطرق العامة وحلبات السباق معاً، وعلى الرغم من باغاني مازالت لم تكشف عن معلومات رسمية تتعلق بسيارتها الجديدة، إلا أن الفيديو المرفق في الأسفل الذي تم التقاطه من على الحلبة يعطينا فكرة بسيطة عن كيف ستبدو السيارة عند الكشف عنها رسمياً.

وبالرُغم من أن السيارة مغطاة بالكامل بالتمويهات، إلا أن هذا لم يمنع فريقنا في عرب جي تي من ملاحظة التغييرات التي حدثت على السيارة بالمقارنة مع النسخة الأساسية من باغاني هويرا، ففي المقدمة زودت سيارة هويرا SE بصدام أمامي بارز للخارج أكثر، ومن الخلف حصلت السيارة على جناح ضخم جداً، بالإضافة لعادم يطلق أصوات أكثر روعة.

وفقاً للإشاعات يبدو أن محرك باغاني هويرا SE المصنوع من قبل قسم AMG في شركة مرسيدس V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج سيكون قادراً على توليد قوة 800 حصان، وطبقاً لمصادر أخرى فإن هوايرا SE الجديدة ستكون أخف وزناً بمقدار 45 كيلوغرام عن طراز هويرا الأساسي.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم صنع 20 نسخة فقط من طراز باغاني هويرا SE، وسيبلغ سعر السيارة الواحدة تقريباً 2 مليون و 800 ألف دولار أمريكي (10 مليون و 500 ألف ريال سعودي).

المعلومات الأولية ترجح أن اسم السيارة سيكون باغاني هويرا SE ولكن ذلك ليس رسمياً، ولكن هذا الغموض سيتم فكه بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث سيتم إطلاق هذه السيارة لأول مرة في العالم إن شاء الله.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...