باغاني ويرا صينية الصنع بقوة 4 حصان وسعر رخيص

عشاق السيارات الخارقة يعلمون أن شركة باغاني الإيطالية صنعت فقط 100 نسخة في العالم من طرازها ويرا الأساسي، بيعت السيارة الواحدة مقابل ثروة تزيد عن 2,292,902 دولار أمريكي (8,599,300 ريال سعودي)، ولكننا اليوم لن نتحدث عن باغاني ويرا إيطالية الصنع بل عن نسخة صينية منها.

هذه النسخة المزيفة من ويرا والتي تظهر صورها في هذا الخبر تم تصميمها من قبل شاب يبلغ من العمر 26 عاماً، ولكنها زودت بمحرك كهربائي يجعل تسير فقط بسرعات منخفضة على الطرق المزدحمة.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن محرك النسخة القياسية من باغاني ويرا الصينية سيولد قوة 4 حصان وستصل سرعتها القصوى إلى 40 كم/س ويمكنها السير لمسافة 80 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة.

كما يوجد نسخة أعلى من ويرا الصينية يولد محركها قوة 10 حصان وستصل سرعتها القصوى إلى 60 كم/س ويمكنها السير لمسافة 100 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة.

أما بالنسبة لوزن هذه السيارة المزيفة فيبلغ فقط 200 كيلوغرام.

وأخيراً سنعلمكم بسعر باغني ويرا المزيفة هذه الذي سيبدأ من 5,467 دولار أمريكي أي ما يعادل 20,515 ريال سعودي.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل ستسكت شركة باغاني على عملية تقليد سيارتها ويرا على الطريقة الصينية.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...