بالتأكيد هذه أصغر سيارة مايباخ في العالم

تعتبر سيارات مايباخ – Maybach النسخة الأعلى فخامة لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز، وبالتأكيد ترتبط السيارات الفارهة مع المركبات الكبيرة الحجم مثل مرسيدس اس كلاس، ولكن كيف تبدو سيارة سمارت فورتو - Smart Fortwo لو توفرت بنسخة مايباخ عالية الفخامة.

هذا بالتحديد ما قام به Peisert Design عندما تخيل تصميم سيارة مايباخ سمارت فورتو غير موجودة على أرض الواقع، وكما هو واضح زودت هذه السيارة التخيلية بشبك مستوحى من سيارات مايباخ الخالية وبإطارات كبيرة مشابهة للمستخدمة في سيبارات مايباخ ولا يمكننا تجاهل الشعارات التي وضعت لتمثل هذه الفئة الفاخرة من السيارات.

مايباخ

سمارت فورتو بنسخة مايباخ تخيلية

وفي الحقيقة تبدو هذه السيارة تخيلية شبية إلى حد ما بسيارة استون مارتن سيجنت.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة سمارت الصغيرة، من صنع شركة دايملر الألمانية المالكة لعلامة مرسيدسبنز، وقد سجل هذا الطراز نجاحاً هائلاً في الدول الأوروبية.

مايباخ

تمتلك سمارت فورتو كابريو خيارين من المحركات ثلاثية الاسطوانات؛ الأول سعة لتر مع تيربو يولد قوة 101 حصان، كما يتوفر محرك آخر سعة 0.8 لتر مع تيربو يعمل على الديزل متوفر في الأسواق الأوروبية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنتيجة تخيل هذه الفئة العالية الفخامة من سيارة سمارت فورتو، وهل تتمنون لو توفرت بشكل حقيقي؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.