بالفيديو نظرة عن قرب على نسخة برابوس من "مرسيدس G63 AMG 6X6"

نقدم لكم فيديو جديد لسيارة (B63S) النسخة التي عدلتها شركة (برابوس) عن سيارة (مرسيدس G63 AMG 6X6) والتي شاركت مؤخراً ضمن فعاليات معرض إيسين للسيارات المعدلة.

يجدر الإشارة أن مرسيدس G63 AMG 6X6 المعدلة من قبل شركة برابوس ظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2013.

تشتمل التعديلات التي قدمتها برابوس لـ G63 AMG 6X6 على حافة أمامية وغطاء محرك من ألياف الكربون وأقواس عجلات من ألياف الكربون. وأضافت الشركة أضواء زينون أمامية مظللة وواقيات للمركبة من الأسفل و أضواء LED نهارية.

وجاءت التغييرات على المقصورة الداخلية محدودة، ولكنها اشتملت على فرش جلدي عالي الجودة مع تزيين من قماش (ألكانتارا) وسقف معدّ خصيصاً وفق الطلب. وهنالك أيضاً لوحات مضيئة على عتبات الأبواب وبدالات معدنية.

وتحت الغطاء تمّ تعديل محرك V8 ذي سعة 5.5 لتر المزود بشاحن توربيني مزدوج، حيث استخدمت الشركة حزمة (700) الأدائية والتي تسمح للمحرك بتوليد قوة700 حصان و 960 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، وهو ما يمثل زيادة بمقدار 156 حصان و 200 نيوتن لكل متر مقارنة بالطراز العادي.

ومع هذه التعديلات أصبحت B63S قادرة على التسارع من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة في 7.4 ثانية لتصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً والبالغة 160 كم في الساعة.

شاهد الفيديو عزيزي القارئ، ولا تنس أن تشاركه مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس".