ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بدون أي شك هذه اتعس سيارة مرسيدس SLR في العالم

1

هل باستطاعة أحد منا أن يهجر سيارته الخاصة بدون تحريكها أو تشغيل محركها لمدة تزيد عن الشهر!!! بالتأكيد لا على الرغم من أن معظمنا يمتلك سيارات عملية وليس أسطورة نادرة توقف إنتاجها مثل مرسيدس SLR التي تظهر في الفيديو المرفق بهذا الخبر.

سبق وانتشرت صوراً لهذه النسخة البيضاء من طراز مرسيدس SLR والآن ونحن في عام 2017 تم تصوير هذه السيارة الألمانية الخارقة النادرة من جديد وهي بنفس الوضعية منذ أكثر من 6 سنوات.

وتشير مصادرنا الخاصة في عرب جي تي أن هذه النسخة من مرسيدس SLR تم الحجز عليها من قبل الشرطة لأسباب تتعلق بعملية سرقة ونصب قامت بها شركة تأجير سيارة تمتلك هذه السيارة الخارقة، ولا يمكن التصرف ببيع هذه التحفة النادرة المهجورة قبل الإنتهاء من التحقيق في الجريمة الغامضة.

مرسيدس SLR

مرسيدس SLR مهجورة

ومن الجدير بالذكر أن سيارة مرسيدس SLR، التي تعتبر نتيجة لتعاون جمع بين شركتي مرسيدس بنز الألمانية و ماكلارين البريطانية، توقف إنتاجها في عام 2010 بعد صُنع 3500 سيارة منها بنسخها المتنوعة والمميزة، وتعتمد سيارة SLR على محرك V8 سعة 5.4 لتر سوبر تشارجد يولد قوة 626 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة الفائقة من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 334 كم/س.

وكان سعر مرسيدس SLR عندما كانت متوفرة للبيع يبدأ من 503,300 أي ما يعادل 1,887,800 ريال سعودي، وهذا الرقم ارتفع كثيراً الآن بما أننا نتحدث عن سيارة نادرة يزيد ثمنها كلما تقدمت في العمر.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات