برأيكم هل تستطيع لافيراري الفوز على بوغاتي فيرون

نسعى دائماً أن نزودكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بأكثر سباقات السرعة تميزاً، واليوم سنقدم لكم تحدي سرعة جمع بين سيارتيّ  فيراري لافيراري و بوغاتي فيرون بشكل قانوني على أرض أحد المطارات في بريطانيا ضمن فعاليات Vmax200.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل واجهت سيارة لافيراري الحمراء، التي تعتبر الطراز البديل عن الأسطورة فيراري انزو، النسخة الأساسية من بوغاتي فيرون التي تعتبر أحد أساطير السرعة، في منافسة على قطع مسافة 2 ميل.

وحسمت نتيجة هذا السباق لصالح سيارة بوغاتي فيرون بعد أن وصلت إلى سرعة 345 كم/س، أما لافيراري فوصلت إلى سرعة 332 كم/س أثناء السير بشكل قانوني على هذا المضمار المخصص للسرعة.

ومن الجدير بالذكر أن بوغاتي فيرون تمتلك محرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1001 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 407 كم/س.

وفي المقابل تعمل سيارة لافيراري بنظام هجين مكون من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  800 حصان، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن.متر، ولتتسارع لافيراري من 0 إلى سرعة 100 كم/س في أقل من ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهدة أحد أصعب السباقات التي خاضتها فيراري لافيراري، وشاركونا برأيكم في هذا التحدي  في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...