برأيكم هل هذه أقبح بورش 918 سبايدر في العالم

عندما نتحدث عن أكثر طرازات بورش الإنتاجية تطوراً نفكر على الفور بسيارة بورش 918 سبايدر المحدودة الإنتاج التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها على حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

تعتبر بورش 918 سبايدر أسرع سيارة مخصصة للطرق العامة على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، حيث أن تمكنت من إجتياز هذا المضمار الطويل والصعب في 6:57 دقيقة، كما أنها تنافس كلاً من فيراري لافيراري و ماكلارين بي 1.

صنعت الشركة الألمانية عدد محدود من طراز بورش 918 سبايدر يبلغ 918 سيارة في العالم يزيد سعر الواحدة منها عن 896,740 دولار أمريكي أي ما يعادل 3,363,000 ريال سعودي، واليوم سنعرفكم على أقبح نسخة منها في العالم التي حصلت على لمسات عجيبة، قبل أن تظهر في منطقة نيوبورت بيتش بولاية كاليفورنيا الأمريكية، التي تعتبر واحدة من أرقى الأماكن حيث توجد الكثير من السيارات الخارقة.

رغم إختلاف الأذواق إلا أن هذه النسخة من السيارة الرياضية الهجينية بورش 918 سبايدر تفتقر إلى الكثير من "الذوق"، مع لمسات اللون الأخضر التي وضعت بشكل مبالغ فيه على لون السيارة الأسود اللامع حتى أنه وصل حتى الإطارات وأقراص المكابح.

بطبيعة الحال، إن الألوان والأزياء هي مسألة ذوق شخصي، وما صنع هنا جعل هذه البورش 918 سبايدر تلفت الأنظار، ولكننا نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن نعرف رأيكم الخاص بهذه السيارة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...