برأيك من الأسرع كورفيت Z06 أم تشالنجر هيلكات

شهدت إحدى الطرق الخارجية سباقاً غير قانوني جمع بين السيارتين الجديدتين شيفروليه كورفيت Z06 2015 و دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات، لمعرفة من الأسرع.

وجاءت نتيجة هذا التحدي بعد محاولات عديدة لصالح سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات 2015، صاحبة لقب أسرع سيارة عضلات غير معدلة في العالم، والتي قام زميلنا صهيب شعشاعة سابقاً باختبار قيادتها ليُعرف متابعي موقعنا عرب جي تي بمواصفاتها وأسعارها، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر الرابط الموجود في الأسفل.

حيث تمتلك دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات 2015، محرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و 880 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

أما سيارة كورفيت Z06 2015، النسخة الأقوى من طراز كورفيت سي 7، فقد بدأت بالوصول إلى الأسواق العالمية مؤخراً. وتمتلك هذه السيارة محرك V8 سعة 6.2 لتر من نوع LT4 مزوداً بشاحن هوائي، ليولد قوة 650 حصان و 898 نيوتن.م من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس يدوي من سبع سرعات أو بخيار جديد أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

شاهد الفيديو المرفق في الأسفل لتعرف نتيجة هذا السباق الذي جميع بين كورفيت Z06 و تشالنجر هيلكات بشكل غير قانوني على الطرق العامة، ولكن ننصحك عزيزي القارئ ألا تحاول تقليد الفيديو لكيلا تعرض حياتك وحياة والمواطنين للخطر.