برابوس تطلق أقوى سيارة مرسيدس AMG GLE 63 في العالم

تواصل شركة برابوس تركيزها على تحسين أداء سيارة مرسيدس AMG GLE 63، فبعد أن عرفناكم على النسخة التي عدلتها لتمتلك قوة مماثل للسيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني افنتادور، سنقدم لكم اليوم مواصفات سيارة جديدة معدلة من برابوس لتكون أقوى سيارة مرسيدس AMG GLE 63 في العالم.

بداية مع التعديلات الخارجية حصلت سيارة الـ SUV الألمانية عالية الأداء على هيكل عريض يشتمل على جناح أمامي ومشتت هواء خلفي مصنوعين من الكاربون فايبر، كما زودت بإطارات Monoblock جديدة قياس 23 إنش بدلاً من إطارات قياس 19 و 20 إنش المتوفرة بشكل قياسي في السيارة.

أما الجزء الأهم من هذه التعديلات فكان للقلب النابض لسيارة مرسيدس AMG GLE 63، محرك V8 سعة 5.5 لتر الذي أصبحت قوته 838 حصان (850 حصان أوروبي PS) و 1450 نيوتن.متر من عزم الدوران بدلاً من 557 حصان و 700 نيوتن.متر.

وتستطيع أقوى سيارة مرسيدس AMG GLE 63 في العالم حتى الآن أن تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 320 كم/س.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات التي توفرها برابوس، ولكنه يزيد بكثير عن سعر سيارة مرسيدس AMG GLE 63 الأساسية الذي يبدأ من 116,500 دولار أمريكي (436,900 ريال سعودي).

استعراض صوتي جديد تقدمه الأسطورة القديمة مرسيدس CLK GTR

بالعودة إلى عام 1997 قام قسم السباقات لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز بإطلاق سيارة مرسيدس سي ال كيه جي تي ار –...

أول استعراض أداء تقدمه جاكوار I-Pace بشكل سري

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التجسسية التي تظهر عملية نقل السيارة الـ SUV الكهربائية...

محرقة جماعية للسيارات الرياضية في مستودع

محرقة جماعية للسيارات الرياضية في مستودع


احترقت مجموعة من السيارات الرياضية في حادث مؤسف بمستودع  لـ  ...