برابوس تعدل أقوى كوبيه في العالم

أصدرت شركة (برابوس) صور ومواصفات سيارتها المعدلة الجديدة (850 6.0 بايتيربو كوبيه) ، والتي تعتزم الشركة كشف النقاب عنها في معرض جنيف للسيارات الشهر القادم.

وتم تعديل السيارة عن طراز مرسيدس اس 63 ايه ام جي كوبيه فورماتيك، وتصفها الشركة بأنها "أسرع وأقوى سيارة كوبيه تعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات في العالم"، كما تتمتع السيارة بصادم أمامي معاد التصميم مع فوهات هوائية أكبر مزودة بتزيينات من مادة ألياف الكربون ، بينما يمكننا مشاهدة مشتت هواء جديد من الخلف مع جناح أنيق، ولإتمام المظهر الشرس زوّدت السيارة بطقم من إطارات (مونوبلوك) الخاصة بشركة برابوس بقياس يتراوح بين 18 و 22 إنش.

وحصلت داخلية مرسيدس اس 63 ايه ام جي كوبيه المعدلة على فرش جلدي جديد للمقاعد ولبطانة الأبواب والتابلو الأمامي ، وهنالك أيضاً الكثير من التزيينات الذهبية ، حيث تقول شركة تعديل السيارات أنها قامت بطلاء 219 قطعة بهذا اللون.

وأُجريت تعديلات مكثفة على محرك V8 المزود بشاحن توربيني مزدوج ، فقد عمدت الشركة إلى زيادة سعته من 5.5 لتر إلى 5.9 لتر، واستخدمت شواحن تروبينية جديدة مع ضاغطة هواء أكبر بالإضافة إلى نظام عادم جديد، وأعيدت برمجة وحدة التحكم الإلكترونية بالمحرك.

وكنتيجة لهذه التعديلات أصبح المحرك قادراً على توليد قوة 850 حصان عند سرعة دوران 5,400 دورة في الدقيقة و 1,450 نيوتن.م عند سرعة دوران تتراوح بين 2500 و 4500 دورة في الدقيقة، حيث تقول برابوس أن هذا الرقم تم تحديده إلكترونياً إلى 1,150 نيوتن.م للمحافظة على النظام الحركي ولكي يبقى صالحاً للاستخدام لأطول مدة ممكنة.

ومع المحرك الجديد يبلغ تسارع مرسيدس اس 63 المعدلة 3.5 ثانية من صفر إلى 100 كم/س، بينما تحتاج مرسيدس باي تيربو تعديل برابوس إلى 9.4 ثانية فقط للوصول إلى سرعة 200 كم/س ، وتم تحديد السرعة القصوى إلكترونياً عند 350 كم/س.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...