ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

برابوس تعدل المدرعة مرسيدس G500 4×4²

31

مرسيدس G500 4×4² المدرعة المخصصة للإستخدام اليومي بشكل تجاري سبق وخضعت لاختبارنا المفصل مع زميلنا كريم ديب ، بعد أن تحداه بها زميلنا صهيب شعشاعة ضد سيارة همر اتش 1 هامفي في برنامج راس بـ راس، ولكن اليوم مشروع برابوس التعديلي هو محط تركيزنا .

سنعرفكم الآن متابعي عرب جي تي على تعديلات وفرتها شركة برابوس – Brabus الألمانية على سيارة مرسيدس G500 4×4² ، النسخة الخاصة الحصرية التي تعتمد في الأساس على سيارة الـ SUV الفاخرة مرسيدس جي 500 – Mercedes G500 ، وتتميز هذه السيارة بشكل أساسي بارتفاعها عن الأرض بمقدار 45 سم، ليبلغ مدرعة مرسيدس هذه 2,25 متر وعرضها 2,10 متر.

برابوس

سنتحدث الآن عن التعديلات الخارجية التي وفرتها برابوس على سيارة مرسيدس G500 4×4² ، تضمنت طلاء خارجي باللون الرمادي المميز ، وغطاء محرك بارز من الكاربون فايبر ، وحصلت السيارة على قضبان تثبيت تبدأ من واجهتها الأمامية وتمتد إلى الخلف باللون الأسود المطفي ، وزودت بأسلاك تثبيت لزجاجها الأمامي ، وحصل سقفها على عمود من مصابيح LED وكاشفات ضباب ولمسات أخرى تجعلها سيارة مدرعة قادرة على قهر كل أنواع الصعاب التي تقتحم وجهتها.

وبالتأكيد تضمن التعديلات إطارات جديدة باللون الأسود المطفي لتتجانس مع التعديلات الخارجية التي حصلت عليها هذه السيارة

برابوس

بدون تعديلات برابوس تعتمد سيارة مرسيدس G500 4×4² على محرك مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 416 حصان و 610 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات، ولكن بفضل برابوس تم زيادة أرقام هذا المحرك ليولد قوة 542 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران.

مع هذه الزيادة في القوة تستطيع مدرعة مرسيدس المعدلة التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.7 ثانية وهو رقم ممتاز جداً بالنسبة لحجم ووزن هذه السيارة.

عند النظر على صور هذه السيارة المعدلة تجعلنا متأكدين أنها مناسبة للمشاركة في فيلم Jurassic World .

برابوس

مدرعة مرسيدس تم تعديلها من قبل برابوس

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن تكلفة هذه التعديلات ، ولكننا نعلم أن سعر مرسيدس G500 4×4² الجديدة في أسواق الإمارات العربية المتحدة يبدأ من 255 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 936,600 درهم إماراتي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد مشروع تعديلي لشركة برابوس ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات